الأمن يلاحق «شاب و3 فتيات» أبطال الفيديو الفاضح من داخل مدرسة الشرقية.. أول تعليق رسمي من التعليم.. فيديو

الأمن يلاحق «شاب و3 فتيات» أبطال الفيديو الفاضح من داخل مدرسة الشرقية.. أول تعليق رسمي من التعليم.. فيديو
الشرقية

قال مصدر أمني بوزارة الداخلية أن أجهزة الأمن بالشرقية قد تحركت بقوة من أجل ملاحقة الشاب والفتيات الذين ظهروا في مقطع الفيديو الفاضح داخل مدرسة  بنات بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، مؤكداً أنه لن يتم التهاون مع أس شخص يحاول انتهاك حرمات الشارع وأخلاقيات الدولة المصرية.

مدرسة الزهراء بالشرقية

علق منذ قليل مدير مدرسة الزهراء بمحافظة الشرقية ” محمد بدوي” على واقعة الفيديو الفاضح الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي عرض شاب يقف وسط البنات ويقوم بأعمال منافية للآداب.

وأضاف ” بدوي” من خلال تصريحات إعلامية على قناة المحور الفضائية المصرية، أن هؤلاء الطلاب من الصف الثالث الإعدادي وتمت هذه الواقعة في امتحانات الشهادة الإعدادية في الترم الأول وتم التحقيق مع الطالبات وفصلهم 15 يوماً.

كما أوضح مدير المدرسة أن رجال المباحث يحاولون البحث عن الشاب الموجود في الفيديو، ولكنه لم يتم العثور عليه حتى الآن، مؤكداً أن ما حدث شيء خطير وأنه غاضب للغاية وتم مجازاة الطالبات.

وأشار أن الشاب لم يقبل كل البنات ولكن قبل 4 بنات فقط من الموجودين داخل المدرسة، وليس كل البنات الموجودين في الفيديو طالبات بل منهم فتيات من خارج المدرسة، وطالبت المذيعة جميع المسئولين بضرورة الكشف وملاحقة هذا الطالب الذي قام بتقبيل الطالبات في المدرسة.

شاهد بالفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=-KZudINGit8