أول بيان أمني بشأن حادث تصادم السيارات الأليم على الطريق الساحلي بالبحيرة والعريش.. وارتفاع عدد الضحايا لـ18 بينهم حالتي وفاة

أول بيان أمني بشأن حادث تصادم السيارات الأليم على الطريق الساحلي بالبحيرة والعريش.. وارتفاع عدد الضحايا لـ18 بينهم حالتي وفاة
عاجل

مازال نزيف دماء المصريين على الأسفلت، مستمر، فالبرغم من تحذيرات الأرصاد الجوية للسائقين بتوخي الحذر في ساعات الصباح الأولى بسبب الشبورة المائية، إلا أن الكثير منهم ضرب بهذه التحذيرات عرض الحائط، فقد أصيب 8 أشخاص اليوم الخميس، في حادث تصادم بين 6 سيارات على الطريق الدولي الساحلي أمام قرية الطرفاية، مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة بسبب الشبورة المائية.

وقع التصادم بين السيارة “تنك” رقم “ذ م ر 3825” محملة بـ 45 ألف طن بنزين 92، و”أتوبيس رقم س ب ب 4518″، سيارة ميكروباص رقم “ع ب ج. 8241″، سيارة ميكروباص “رحلات الغربية رقم 12876″، وسيارة ميكروباص “رقم ب ص 2829″، تاكسي “إسكندرية رقم س م ل 5741″، وسيارة رقم “154777 نقل غربية” محملة بأعلاف، وأسفر الحادث عن إصابة 8 مواطنين من ركاب السيارات، نقل 7 منهم إلى مستشفى خاص بمحافظة الإسكندرية، ونقل الثامن إلى مستشفى كفر الدوار.

كما استقبلت مستشفى العريش العام حالتى وفاة و8 مصابين فى حادث سير على طريق العريش القنطرة الساحلي، وقالت مصادر أمنية، إن حادث اصطدام بين سياريتن وقع بمنطقة مزار شرق مدينة بئر العبد على الطريق الدولى الساحلى العريش القنطرة، ما أسفر عن وفاة رجل وسيدة وإصابة 8 آخرين بجروح وكسور وكدمات بينهم طفل عمره 5 سنوات.

كما أشارت المصادر خلال تصريحات صحفية،  إلى أنه جار اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة للمصابين، والتحفظ على الجثمانين بمشرحة مستشفى العريش العام، وإخطار الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.