وظائف خالية بأحد أشهر كافيهات مصر.. برواتب تصل إلى 3500

وظائف خالية بأحد أشهر كافيهات مصر.. برواتب تصل إلى 3500

أعلن كافيه “جود كافيه”، عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الخالية، وذلك بالتجمع الخامس بجوار مدخل مدينه الرحاب 1- مول ريفر ووك.

الوظائف المطلوبة:-

1- ويتر “مضيف صاله”، أن يكون حاصل على دبلوم صنايع -مؤهل متوسط خريجين، من الذكور فقط، ولديه خبرة من 6 شهور، حد أقصى للسن 35 سنة.
ويحصل الويتر على المرتب: 2200صافى بجانب  الحوافز، و9ساعات ( صباحى و مسائى )، وإجازه يوم واحد أسبوعيا.
2- شيفات سخن، بشرة إجادة عمل الأكل الإيطالى و السخن بجميع أنواعه، حاصل على دبلوم صنايع -مؤهل متوسط خريجين، من الذكور فقط، ولديه خبرة من سنة، وحد أقصى للسن 35 سنة.
ويحصل الشيف على مرتب من من 2500 و3000 حتى 3500 حسب الخبره، ويتوفر باص اتجاه المرج و باص اتجاه عباس العقاد فى الرجوع الشيفت الليلى فقط، والعمل يكون لمدة 9ساعات ( صباحى و مسائى )، وإجازه يوم واحد أسبوعيا.
3- بارستا، يجيد  عمل الأكل الايطالى و السخن بجميع أنواعه، حاصل على دبلوم صنايع -مؤهل متوسط خريجين، من ذكور فقط، لديه خبرة من سنة ، حد أقصى للسن 35 سنة.
يحصل على راتب 2500صافى بالإضافة إلى حوافز، وباص إتجاه المرج و باص إتجاه عباس العقاد فى الرجوع الشيفت الليلى فقط، ويعمل 9ساعات ( صباحى و مسائى )، وإجازه يوم واحد أسبوعيا.
4- ستيورد، يجيد  عمل الأكل الايطالى و السخن بجميع أنواعه، حاصل على دبلوم صنايع -مؤهل متوسط خريجين، من ذكور فقط، لديه خبرة من سنة ، حد أقصى للسن 35 سنة.
يحصل على راتب 2400صافى بالإضافة إلى حوافز، وباص إتجاه المرج و باص إتجاه عباس العقاد فى الرجوع الشيفت الليلى فقط، ويعمل 9ساعات ( صباحى و مسائى )، وإجازه يوم واحد أسبوعيا.