التخطي إلى المحتوى
تعليق ناري من أبو تريكة على اعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على الجولان

استنكر الكابتن محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رسميا بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان المحتلة من سوريا في عام 1967.

حيث كتب أبو تريكة على صفحته الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” قائلًا “الظاهرة الترامبية الجنونية تقود العالم إلي الهاوية والجميع يشاهد وصامت وإبليس الدنيا وكيانه الصهيوني يبيع ويشتري فينا كعرب ومسلمين ولا حياة لمن تنادي”.

وأكد ابو تريكة أن الرهان على الأجيال القادمة، حيث تابع يقول “ولكن الرهان الحقيقي على وعي أجيالنا وشعوبنا الذي بدأ يظهر وينمو مع مرور الزمن وسيأتي اليوم لكي نسترد كرامتنا وأرضنا ومقدساتنا”.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعترف رسميا  أمس الاثنين بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان المحتلة من سوريا في عام 1967، وظهر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نيتنياهو إلى جانب ترامب وهو يوقع القرار، ووصف تلك الخطوة بأنها تاريخية.

ومن جانبها قالت سوريا إن قرار ترامب “اعتداء سافر على سيادتها”، ويذكر أن دولة الاحتلال إسرائيل قد ضمت مرتفعات الجولان إلى أراضيها عام 1981، لم تحظ تلك الخطوة الاعتدائية بأي اعتراف دولي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.