المالية تزف بشرى سارة للجميع: « زيادة في المرتبات وانخفاض في الأسعار».. إليكم التفاصيل

المالية تزف بشرى سارة للجميع: « زيادة في المرتبات وانخفاض في الأسعار».. إليكم التفاصيل
مرتبات

في مفاجأة سارة قال وزير المالية الدكتور ” محمد معيط” أن الموازنة الجديدة سوف تشهد طفرة كبيرة في أجور الموظفين بالجهاز الإدراي للدولة، مؤكداً أن الوزارة تسعى الآن من أجل إصلاحات جذرية في هذا الملف الهام بناء على تعليمات السيد الرئيس ” عبد الفتاح السيسي”، قائلاً: ” سيكون هناك نتائج كويسة”.

وزير المالية يكشف حقيقة انخفاض أسعار السيارات في يناير.. لمزيد من التفاصيل

وزير المالية يزف بشرى سارة للموظفين

وأضاف ” وزير المالية” من خلال كلمته في الجلسة العامة بمجلس النواب المصري، وذلك لمناقشة الحساب الختامي لموازنة 2017-2018، ان انخفاض التضخم هام جداً للمواطن المصري حيث يعقبه انخفاض في كافة أسعار السلع والمنتجات بالسوق المصرية.

واوضح سيادته أن السياسات الاقتصادية السليمة سوف تجل الجميع يشعر باستقرار في أسعار السلع والمنتجات، وذلك مع انخفاض التضخم وأسعار الفائدة.

حيث أكد ” معيط” ان السياسات المالية السليمة تصب في مصلحة المواطن، موضحاً أنه في حال ارتفاع معدلات النمو من 7 % إلى 8% فغن ذلك سوف يوفر من 700 إلى 900 ألف فرصة عمل.

المالية تزف بشرى سارة للجميع: « زيادة في المرتبات وانخفاض في الأسعار».. إليكم التفاصيل 1

أصحاب المعاشات

وأسعدت تلك التصريحات جميع موظفي الدولة، وخاصة أن شهر يوليو قد أقترب، وجاءت تلك التصريحات بالتزامن مع تكليفات الرئيس ” السيسي” بهيكلة الأجور وسحب استشكال وزارة التضامن الخاص بالعلاوات الخمس لأصحاب المعاشات.

والجدير بالذكر ان العديد من الموظفين يعاني خلال هذه الفترة بسبب ارتفاع أسعار الخدمات والسلع بالدولة المصرية، حيث ينتظر الجميع زيادة المرتبات مع بداية تطبيق الميزانية الجديدة.

تعليق السيسي على حريق كاتدرائية نوتردام

تكليفات الرئيس بشأن المرتبات

ومن جانبه وجه الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” الحكومة بضرورة الانتهاء من هيكلة الأجور قبل الميزانية الجديدة، من أجل تعديلها لمصلحة جميع العاملين خلال الفترة القادمة