بالصور| خنقها قبل الولادة بساعات.. إحالة قاتل حاملة القرآن لجنايات كفر الشيخ في الواقعة التي هزت الرأي العام

بالصور| خنقها قبل الولادة بساعات.. إحالة قاتل حاملة القرآن لجنايات كفر الشيخ في الواقعة التي هزت الرأي العام

أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية “شعبان. م. ج”، 39 سنة، نجار مسلح، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، التابعة لمحكمة استئناف طنطا، لاتهامه بقتل صابرين مبارك يوسف، الملقبة بحاملة القرآن، في القضية الشهيرة التي تعود أحداثها إلى يوم 12 يونيو 2018، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، بلاغًا من المدعو “حامد عبد الحميد مغازي”، 56 سنة، عامل في المعهد الديني الأزهري، باكتشاف وفاة زوجة نجله، “محمد”، 32 سنة، ويعمل بالخارج، وبها بعض الإصابات.

وبانتقال الأجهزة الأمنية، وبعد الفحص والمعاينة تبين من معاينة رجال المباحث للجثة أن بها إصابات عبارة عن “كدمة أسفل العين اليسرى وطعنة في الرقبة من الناحية اليمني وآثار سحجات حول الرقبة”، وبمعاينة شقتها تبين سلامة الباب الرئيسي للشقة ونوافذها وعدم وجود آثار عنف بمداخل ونوافذ الشقة، وعدم وجود أي بعثرة بمحتوياتها، وتم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة هو المدعو ” شعبان. م. ج”، 37 سنة، نجار مسلح، ويقيم بنفس عنوان المجني عليها.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي أن المتهم كان على علم بإقامة المجني عليها بمفردها بالمسكن واحتفاظها بالمصوغات الذهبية، حيث عقد العزم وبيت النية على التخلص منها بالقتل بقصد الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية (عبارة عن 2 غويشة ذهبية وقرط ذهبي)، وعند دخوله مسكن المجني عليها متسلقًا إلى نافذة مسكنها وعندما تنبهت له وهمت بالاستغاثة توجه صوبها معتديًا عليها بالضرب بيده وأخرج من طيات ملابسه “جيب بنطاله” أداة “مفتاح شقة”، وطعنها في رقبتها فسقطت على الأرض فأحضر خمارها وجثم فوقها ولفه حول عنقها بنية إزهاق روحها.

بالصور| خنقها قبل الولادة بساعات.. إحالة قاتل حاملة القرآن لجنايات كفر الشيخ في الواقعة التي هزت الرأي العام 7