قصة «الدم والعار».. عصام يتخلص من والده في صرحاء الواحات.. وبيان أمني بالتفاصيل

قصة «الدم والعار».. عصام يتخلص من والده في صرحاء الواحات.. وبيان أمني بالتفاصيل
الداخلية

شهدت منطقة الواحات واقعة مؤسفة وذلك بعد العثور على جثة رجل خمسيني في صرحاء المنطقة، وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث إلى مكان الواقعة وتم فرض كردون أمني على المكان.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً بالعثور على جثة مواطن في صرحاء الواحات، وعل الفور تم الدفع برجال الأمن  وتم تشكيل فريق بحثي على أعلى مستوى من أجل الكشف عن ملابسات الواقعة.

حيث تبين من التحريات الأولية أن الشخص المتوفي أب لثلاثة أبناء ” عصام” وابنتان، كما وضح لرجال الأمن أن الأب مهوس بالتنقيب عن الأثار، وأنه شاذ جنسياً، وبدأ رجال المباحث في التحقيق مع جميع أفراد أسرته.

وتبين لرجال الأمن تضارب أقوال الابن عن مكانه وقت وقوع الجريمة، وبتضيق الخناق أعترف الابن بالتفاصيل امام رجال المباحث حيث أخبرهم أن العيون بدأت تطوله وأسرته بسبب تصرفات الأب المشينة وشذوذه المعروف للجميع.

ويوم الواقعة أخبره أنه يوجد مقبرة في منطقة الواحات تم أكتشافها، وفور خروجه والأب ووصولها إلى المكان نزل الأب ثم غافله الإبن وضربه بأداة حاده على رأسة أرداه قتيلاً، واخبر رجال الأمن على الأداة المستخدمة في الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وغحالته للنيابة العامة للتحقيق.