رسمياً.. منح الطفل المصري «رامي شحاته» 13 عاماً الجنسية الإيطالية بعدما أنقذ 51 طفل في ميلانو

رسمياً.. منح الطفل المصري «رامي شحاته» 13 عاماً الجنسية الإيطالية بعدما أنقذ 51 طفل في ميلانو
رامي والجنسية الإيطالية

منحت السلطات الإيطالية  الجنسية لطفل مصري ساهم في انقاذ عشرات التلاميذ من القتل على يد قائد الحافة المدرسية، والتي أثارت الذعر بين عدد من أولياء الأمور والأهالي في إيطاليا.

رسمياً.. منح الطفل المصري «رامي شحاته» 13 عاماً الجنسية الإيطالية بعدما أنقذ 51 طفل في ميلانو 1

منح طفل مصر الجنسية الإيطالية

وأشارت ” سكاي نيوز” أن وزارة الخارجية الإيطالية استعدادها لمنح الطفل المصري ” رامي شحاته” البالغ من العمر 13 عاماً الجنسية الإيطالية، بعد مساعدته في انقاذ 51 طفلاً من الموت المحقق في الحافلة بمنطقة ميلانو.

والجدير بالذكر أن الطفل ” رامي ” قد تمكن من الاتصال بالشرطة وأبلغها بمحاولة سائق الحافلة اختطافها، مما ساعد في التدخل السريع من رجال الشرطة واحتواء الأزمة، حيث تم منحه الجنسية الإيطالية.

ومن جانبه قال ” خالد شحاته” والد الطفل المصري أنه بالفعل تقدم للسلطات الإيطالية للحصول على الجنسية جراء ما قدمه نجله من انقاذ العشرات من التلاميذ.

رسمياً.. منح الطفل المصري «رامي شحاته» 13 عاماً الجنسية الإيطالية بعدما أنقذ 51 طفل في ميلانو 2

تحديث

رسمياً أعلنت منذ قليل السلطات الإيطالية منح الطفل المصري ” رامي شحاته” 13 عاماً الجنسية الإيطالية، وذلك بعدما أنقذ التلاميذ رفاقه من الاختطاف حيث اتصل بوالده ليخبره بالتفاصيل باللغة العربية ووصلت الشرطة وعرقلة المتهم، حيث وافق وزير الداخلية الإيطالي على منح الجنسية للطفل المصري مشيراً إليه بكلمة” ابني”.