أسعار عمرة رمضان 2019

أسعار عمرة رمضان 2019
أسعار عمرة رمضان 2019

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وقيام الكثير من المواطنين في مصر والدول العربية والإسلامية بأداء عمرة رمضان، ولهذا فإن أغلب المواطنين في مصر يودون معرفة أسعار عمرة رمضان المبارك للعام الجاري 2019.

ولهذا قال نائب رئيس غرفة شركات السياحة الأستاذ باسل السيسي بأن عمرة رمضان للعام الجاري 2019 سوف تشهد زيادة في أسعارها بالمقارنة بالعام الماضي بنسبة 10%.

وأشار نائب رئيس غرفة شركات السياحة بأن أسعار عمرة رمضان للعام الجاري سوف تتراوح ما بين 25 إلى 30 ألف جنيه.

وأضاف بأن أكثر من 90% من برامج العمرة ستكون في معدل هذه الأسعار، والتفاوت سيكون وفقاً للمستويات التي سيتم تقديمها للمعتمرين.

وأوضح باسل السيسسي بأن موسم العمرة بدأ في مصر من منتصف نوفمبر الماضي وسوف ينتهي في شهر رمضان المبارك، وأنه يتم عادة تسيير نحو 100 ألف تأشيرة خلال شهر رمضان فقط والباقي ويصل إلى 500 ألف تأشيرة تكون موزعة على مدار العام.

وأكد نائب رئيس غرفة شركات السياحة بأن الطلب على عمرة رمضان عادة ما يكون أكبر من عدد التأشيرات المتاحة والتي تبلغ نحو 100 ألف تأشيرة طبقاً للقرار الحكومة ووزارة السياحة.

وكشف بأن أعداد المعتمرين المصريين الذين قاموا بأداء مناسك العمرة منذ بدأ موسم العمرة تخطي 270 ألف معتمر.

وفي ذات السياق فقد شددت وزارة السياحة على كافة الشركات السياحية بضرورة الالتزام بالضوابط التي وضعتها وزارة السياحة لموسم العمرة الجاري وعدم مخالفة أي بند من البنود التي وضعتها وزارة السياحة.