تزامنًا مع قرار “الوزير” التاريخي.. “السكة الحديد”: غدًا مفاجأة سارّة لركاب محطة مصر

تزامنًا مع قرار “الوزير” التاريخي.. “السكة الحديد”: غدًا مفاجأة سارّة لركاب محطة مصر

اجتمع وزير النقل الجديد المهندس كامل الوزير، مع الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بمقر وزارة النقل لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات التي تنفذها وزارة الإنتاج الحربي لصالح هيئات وزارة النقل والتي تساهم في تطوير منظومة النقل والسكك الحديدية بمصر، لتلبية احتياجات المواطنين والارتقاء بمنظومة نقل الركاب والبضائع.

وسيقوم الإنتاج الحربي يقوم بتنفيذ العديد من المشروعات القومية التي تستهدف تطوير منظومة النقل والسكك الحديدية، وأوضح وزير النقل بأن الهدف من الاجتماع يرتكز على وضع آلية سريعة وفورية لدفع معدلات تنفيذ كافة المشروعات المشتركة بين الجانبين وإزالة كافة المعوقات الخاصة بها للانتهاء منها وفقا للجدول الزمني.

وسيتم الانتهاء من الأعمال المدنية لـ295 مزلقانا مارس 2020، والانتهاء من أعمال التحكم لـ295 مزلقانا يونيو 2020، والانتهاء من كافة المحطات الـ86 التي تقوم وزارة الإنتاج الحربي بتطويرها لصالح هيئة السكك الحديدية في 7/5/2019 ، وسرعة تنفيذ الخط بطول 15 كم ضمن مشروع إنشاء ازدواج طريق “سوهاج /سوهاج الصحراوي الشرقي.

ومفاجأة غدًا لركاب محطة مصر

ومن جانبه، أعلن المهندس رفعت حتاتة، رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، تجهيز مفاجأة لركاب محطة مصر، لافتًا خلال تصريحات صحفية، إلى إن الهيئة ستقدم هدايا لأمهاتنا الطيبين المتواجدين بمحطة مصر، بمناسبة عيد الأم.