البنك الأهلي يُصدر بيان هام بيمد ساعات العمل لـ 6 مساءً بـ 64 فرعاً خلال تلك الفترة لرفع العب عن العملاء

البنك الأهلي يُصدر بيان هام بيمد ساعات العمل لـ 6 مساءً بـ 64 فرعاً خلال تلك الفترة لرفع العب عن العملاء
البنك الأهلي

أصدر منذ قليل البنك الأهلي المصري بياناً هاماً بمد ساعات العمل في 64 فرعاً له حتى الساعة السادسة مساءً، وذلك حرصاً من البنك على القيام بدورة الوطني في خدمة الاقتصاد المصري.

الأحد المقبل أول إصدار لكارت ميزة من البنك الأهلي

مد ساعات العمل في البنك الأهلي لـ6 مساءً

وقال البنك الأهلي في البيان الصادر عنه منذ قليل والذي أكد فيه أن هذا القرار جاء من أجل دعم البنك لمصلحة الضرائب المصرية وتحصيل مستحقاتها خلال فترتي ذروة الإقرارات الضريبية خلال شهري مارس وأبريل من كل عام.

تحصيل الضرائب

حيث أنه يتم تحصل تلك الأموال إلكترونياً، وتم تحصيل تلك المبالغ بطرق ميسرة سعياً للتخفيف عن المواطنين  او الممولين، حيث تقوم جميع الفروع التابعة للبنك الأهلي  في جميع المحافظات بتقديم خدمة التحصيل.

وأوضح البيان أن مد ساعات العمل حتى الساعة السادسة مساءً سيكون في الفترة من 24 وحتى 31 مارس الجاري، ومن 21 إلى 30 ابريل القادم 2019، وسوف نعرض على حضراتكم الفروع التي سيمد ساعات العمل بها.

أهم الفروع التي يتم مد العمل بها

حيث أعلن البنك الأهلي المصري عن عدد وأسماء الفروع التي سيتم مد العمل بها حتى الساعة السادسة مساءً، وسوف نعرض على حضراتكم صوراً بتلك الفروع وأماكنها بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية

البنك الأهلي يُصدر بيان هام بيمد ساعات العمل لـ 6 مساءً بـ 64 فرعاً خلال تلك الفترة لرفع العب عن العملاء 7 البنك الأهلي يُصدر بيان هام بيمد ساعات العمل لـ 6 مساءً بـ 64 فرعاً خلال تلك الفترة لرفع العب عن العملاء 8 البنك الأهلي يُصدر بيان هام بيمد ساعات العمل لـ 6 مساءً بـ 64 فرعاً خلال تلك الفترة لرفع العب عن العملاء 9

من اليوم الأحد

يتم تنفيذ قرار البنك الأهلي المصري من اليوم الأحد الموافق 24 مارس بجميع تلك الفروع السابق ذكرها، حيث يستمر العمل حتى الساعة السادسة مساءً حتى نهاية شهر مارس، وذلك من أجل تخفيف العبء عن المواطنين ومواجهة الزحام بسبب دفع الضرائب المسحقة، حيث يقوم العميل بالتسديد من أمواله أو من حسابات الموجودة بالبنك.

البنك الأهلي يُصدر بيان هام بيمد ساعات العمل لـ 6 مساءً بـ 64 فرعاً خلال تلك الفترة لرفع العب عن العملاء 10

البنك الأهلي يُعلن عن فتح حسابات مجاناً

في مفاجأة سارة أعلن البنك عن فتح حسابات توفير وجارية مجانيه ودون أي مصاريف للعملاء الجدد حرصاً منه عن زيادة عدد العملاء خلال الفترة القادمة، وجاء ذلك بناء على تعليمات البنك المركزي لجميع البنوك الرسمية في جمهورية مصر العربية.

اقرأ بالتفاصيل: بناء على تعليمات المركزي.. البنك الأهلي يُعلن عن حسابات توفير وجارية مجاناً لجميع العملاء حتى 24 ابريل 2019