بالخرائط.. مركز التنبؤات الجوية ينشر حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة

بالخرائط.. مركز التنبؤات الجوية ينشر حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة
أمطار

يتابع العديد من المصريين خلال هذه الفترة حالة الطقس، وخاصة بعد التغيرات المناخية التي حدثت لأول مرة في الدولة المصرية، حيث أكد مدير مركز التنبؤات  بهيئة الأرصاد الجوية ” محمود شاهين” ان السواحل الشمالية سوف تشهد أمطار خلال فصل الربيع تصل إلى الغزيرة في بعض الأحيان.

الطقس

واضاف ” شاهين” أن الأمطار الغزيرة سوف تضرب جنوب البلاد المصرية، حيث كشف مركز التنبؤات بالخرائط عن أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة على مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

حيث أوضح أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفه يوم 21 مارس القادم على بعض المناطق في محافظة مطروح، أما اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس متوقعاً عدم سقوط أمطار.

وناشدت الهيئة الجميع بعد تخفيف الملابس خلال هذه الفترة، حيث تزاد البرودة ليلاً على كافة أنحاء البلاد المصرية، كما حذرت من قلة الرؤية في الصابح الباكر بسبب الشبورة المائية على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية محذرة جميع قائدي المركبات.

بالخرائط.. مركز التنبؤات الجوية ينشر حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة 7 بالخرائط.. مركز التنبؤات الجوية ينشر حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة 8 بالخرائط.. مركز التنبؤات الجوية ينشر حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة 9