بالفيديو| رئيس مدينة أوسيم يكشف مفاجأة صادمة بشأن مرتكب المذبحة الدموية.. وحالة الضابط المصاب الذي أنقذ المواطنين من كارثة

بالفيديو| رئيس مدينة أوسيم يكشف مفاجأة صادمة بشأن مرتكب المذبحة الدموية.. وحالة الضابط المصاب الذي أنقذ المواطنين من كارثة

في تصريحات جديدة، قال مصدر أمني مسؤول إن النقيب عمرو عطيطو، معاون مباحث أوسيم، خضع لعملية جراحية مساء اليوم الثلاثاء؛ إثر إصابتها برصاص عامل في تبادل إطلاق النار وغادر غرفة العمليات، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة حيث يخضع للملاحظة الدقيقة من قبل الفريق الطبي المعالج.

كما نشر زملاء وأصدقاء الضابط الشاب صورا له عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك – تويتر”، داعين الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

وبدأت الحادثة التي وصفت بالمجزرة، بورود لمركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة ،أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين، فانتقلت أجهزة الأمن لمحل الواقعة وتبين قيام “محمود .م.س” 36 سنة، عامل، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبرى الصفيرة.

وأسفرت عن وفاة خمسة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بأعيرة نارية، فبادلته القوات النيران، مما أدى إلى وفاته وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية، تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، في حين كشف الدكتور فرج عبد العاطى رئيس مدينة أوسيم، تفاصيل جديدة عن مذبحة أوسيم.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة اليوم تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية الحدث اليوم، إن المتهم كان مدمن مخدرات، وكان يتعاطى الإستروكس.