بالصور| مدير الأمن ينتقل إلى موقع مذبحة “أوسيم” منذ قليل.. وارتفاع الضحايا إلى 5 قتلى و3 مصابين بينهم معاون المباحث

بالصور| مدير الأمن ينتقل إلى موقع مذبحة “أوسيم” منذ قليل.. وارتفاع الضحايا إلى 5 قتلى و3 مصابين بينهم معاون المباحث

في أول بيان أمني بشأن مذبحة أوسيم منذ قليل، قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، خلال تصريحات صحفية منذ قليل، إن “مهتز نفسي” فتح النار بشكل عشوائي على الأهالي بمحيط سكنه بمركز أوسيم، اليوم الثلاثاء، لافتًا إلى أن المتهم تسبب في مقتل 4 أشخاص و3 مصابين من الأهالي، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن للسيطرة على الواقعة، إلا أن المتهم بادر بإطلاق النار على قوات الشرطة ما اضطرهم للتعامل معه.

كما أكد المصدر أن الأوضاع مستقرة في مكان الحادث، إذ فرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بمكان تبادل إطلاق النار للوقوف على ملابسات الواقعة، مشيرًا في الوقت ذاته، إلى النقيب عمرو عطيطو معاون مباحث أوسيم أصيب بـ3 طلقات أثناء تصديه للمسلح منفذ مذبحة أوسيم ونجح معاون المباحث في تصفية المتهم.

وأضاف المصدر أن معاون المباحث نجح في التعامل مع وابل الرصاص من جانب المسلح وتمكن من الإجهاز عليه، ونقل إلى مستشفى الشرطة لإسعافه، بعدما انتقل إلى مكان الحادث بعد بلاغ مشاجرة وعندما وصل إلى مكان البلاغ فوجئ بمسلح يفتح النار عشوائيا على الضحايا بشكل مباشر.

ومدير الأمن ينتقل إلى المكان

كما انتقل اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى موقع تبادل إطلاق النار بين قوات الشرطة وأحد الأشخاص بمركز أوسيم، اليوم الثلاثاء، وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيًا بموقع الحادث، تزامنا عم وصول تعزيزات أمنية تضم مجموعات قتالية وتشكيلات من الأمن المركزي؛ للسيطرة على الموقف.

ونشرت بعض المواقع الإخبارية، الصور الأولى، من موقع مجزرة أوسيم، حيث لقى 5 أشخاص حتفهم وأصيب 3 آخرون على يد مختل عقليا، وتمكنت قوات الشرطة من قتله في تبادل لإطلاق النار.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط وفيات، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين وجود مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين، وتبين أن مختل عقليا أطلق النيران بطريقه عشوائية أسفرت عن مقتلهم.

وكشفت تقارير منذ قليل إلى ارتفاع القتلى إلى 5 أشخاص.. وسنوافيكم بالتفاصيل تباعًا.

 

بالصور| مدير الأمن ينتقل إلى موقع مذبحة "أوسيم" منذ قليل.. وارتفاع الضحايا إلى 5 قتلى و3 مصابين بينهم معاون المباحث 7

بالصور| مدير الأمن ينتقل إلى موقع مذبحة "أوسيم" منذ قليل.. وارتفاع الضحايا إلى 5 قتلى و3 مصابين بينهم معاون المباحث 8

بالصور| مدير الأمن ينتقل إلى موقع مذبحة "أوسيم" منذ قليل.. وارتفاع الضحايا إلى 5 قتلى و3 مصابين بينهم معاون المباحث 9