مع اقتراب ذكرى وفاته الرابعة.. عماد مكي مدرب انبى يرسل لنجله “أحمد” هذه الرسالة المؤثرة
ذكرى رحيل مروان عماد مكي مدرب أنبي

قبل موعدها بثلاث شهور، أحيى عماد مكي مدرب فريق 2007 بنادي انبى الذكرى الرابعة لوفاة نجله “أحمد”  بهذه الكلمات المؤثرة التى تقشعر لها الأبدان وتنهمر أمامها الدموع، حيث شارك مكي منشورا له على “فيس بوك” منذ عام والذي يحمل فيديو يحتوى على مجموعة من الصور لفقيده باعثا من خلاله برساله إلي “أحمد” الذي وفاته المنية في ريعان شبابه وهو  طالب في الفرقة الثانية بكلية الهندسة يوم 27/7/2014، أثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية، وجاء نص المنشور كالتالي:

https://www.facebook.com/emad.meky.9/videos/1962579400640065/?t=0

“غدا الجمعه الذكرى السنوية الثالثة هل تعرف يا ابنى اننى لا استطيع العيش فى هذه الحياة بدونك ولا أحس بطعم أي شىء جميل؟؟ هل تعرف أننى كثيرا وأنا نائم استيقظ لكثرة تفكيري بك واحساسي بأنني سيئ جدا لأننى نائم فى مكان مكيف؟؟ عارف فى أوقات لا انتبه إلى ما يدور حولي، فى أوقات يتكلم معي شخص فى موضوع مهم وفى نهايه الحديث لا أتذكر ما كان يتحدث عنه، هذه هى حياتي الصعبة بدونك ومنتظر من الله أن أراك يا حبيب عمري”.

هذا وقد لقى منشور مكي تفاعل كبير من أصدقائه الذين علقوا له بالكثير من الرسائل الحاملة لدعوات الرحمة للفقيد والجمع فيما بينهما في جنات الخلد، مطالبينه بالصبر على البلاء مستشهدين بقصة خير البشر وحبيب الله سيدنا ونبينا محمد الذى توفى أبنائه الذكور الثلاث صغارا وهو على قيد الحياة.

أسرة “مصر فايف” ألقت الضوء على ذكرى وفاة “أحمد” لتخليدها قدر المستطاع ومشاطرة ذاويه الأحزان، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يجمعه بهم جميعا في الجنة يوم يقوم الحساب، ونختم الآن مع بعض الصور الأخرى للفقيد:

مع اقتراب ذكرى وفاته الرابعة.. عماد مكي مدرب انبى يرسل لنجله "أحمد" هذه الرسالة المؤثرة 1 مع اقتراب ذكرى وفاته الرابعة.. عماد مكي مدرب انبى يرسل لنجله "أحمد" هذه الرسالة المؤثرة 2 مع اقتراب ذكرى وفاته الرابعة.. عماد مكي مدرب انبى يرسل لنجله "أحمد" هذه الرسالة المؤثرة 3 مع اقتراب ذكرى وفاته الرابعة.. عماد مكي مدرب انبى يرسل لنجله "أحمد" هذه الرسالة المؤثرة 4 مع اقتراب ذكرى وفاته الرابعة.. عماد مكي مدرب انبى يرسل لنجله "أحمد" هذه الرسالة المؤثرة 5 مع اقتراب ذكرى وفاته الرابعة.. عماد مكي مدرب انبى يرسل لنجله "أحمد" هذه الرسالة المؤثرة 6 مع اقتراب ذكرى وفاته الرابعة.. عماد مكي مدرب انبى يرسل لنجله "أحمد" هذه الرسالة المؤثرة 7 مع اقتراب ذكرى وفاته الرابعة.. عماد مكي مدرب انبى يرسل لنجله "أحمد" هذه الرسالة المؤثرة 8 مع اقتراب ذكرى وفاته الرابعة.. عماد مكي مدرب انبى يرسل لنجله "أحمد" هذه الرسالة المؤثرة 9

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.