بالفيديو| أحمد موسى: تركيا خايفة ليه من كلام إرهابي نيوزيلندا.. وكان بيعمل إيه هناك وقابل مين؟

بالفيديو| أحمد موسى: تركيا خايفة ليه من كلام إرهابي نيوزيلندا.. وكان بيعمل إيه هناك وقابل مين؟

علق الإعلامي أحمد موسى على حادث نيوزيلندا الإرهابي، وذلك خلال حلقة الأمس من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية.

فتحدث موسى عن علاقة إرهابي نيوزيلندا بتركيا قائلًا “هو زار عدة دول في إفريقيا وفي أوربا، وأسيا، وبلغاريا، دول عديدة ولم يتحدث أحد إلا تركيا، زار تركيا المرة الثانية يوم 13 سبتمبر 2016، وغادر تركيا يوم 25 أكتوبر 2016، ومن هنا بدأ هذا الإرهابي يخطط لارتكاب هذه الجريمة الإرهابية”.

وتابع موسى “ومن إمبارح تركيا قلقانين، إن إيديهم جايه، وإن عندهم ناس إيديهم جاية، وليه المرة الثانية قعد فترة طويلة أكثر من 40 يوم في تركيا، لقاءات مع ناس مسؤولين وغير مسؤولين، ترك رسالة من 73 صفحة وذكر اسم تركيا بالاسم، وقال بشكل واضح في الرسالة دور تركيا إيه”.

وندد موسى بتناول وسائل الإعلام الغربية لحادث نيوزيلندا الإرهابي قائلًا “الإعلام الغربي يرتكب كل يوم جريمة، مكسوفيين ومضايقين، ومش قادرين يقولوا عليه إرهابي، لو كان مسلم كانوا قالوا عليه إرهابي من أول ثانية، الإعلام الغربي منافق وكاذب، ولم يقولوا عليه إرهابي للأسف، الموضوع لا علاقة له بالإسلام ولا بالمسيحية، هذه جريمة إرهابية لا علاقة له بالدين”.

شاهد الفيديو…

https://www.youtube.com/watch?v=uI9LFogDEls