بالفيديو| عمرو أديب تعليقًا على حادث نيوزيلندا: ربنا يستر على الأيام الجاية

بالفيديو| عمرو أديب تعليقًا على حادث نيوزيلندا: ربنا يستر على الأيام الجاية

استنكر الإعلامي عمرو أديب حادث نيوزيلندا  الإرهابي، الذي وقع أمس الجمعة الموافق 15 مارس 2019، وأسفر عن قتل 49 شخصا وجرح 20 أخرين على الأقل في هجومين استهدفا مصلين في مسجدين في مدينة كرايست شيرش في نيوزيلندا.

فعلق أديب عبر برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “MBC MASR” قائلًا : الآن في جلسة في الأمم المتحدة عن هذه المجزرة الأليمة، الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسل تعازيه، والملك سليمان، ودولة الإمارات والكويت، وترامب، وكل العالم، الحادث هز العالم، هذا الحادث من الجرائم التاريخية التي ستغير العالم، وسيكون له عواقب كثيرة، لأن العالم يجب أني جلس ويغيير خطب الكراهية”.

وتابع أديب قائلًا “في ناس خدوا الموضوع وقالوا ده بسبب أمريكا وناس قالوا بسبب تركيا، وقناة الجزيرة، جايبين واحد بيقول الحادثة سببها السيسي، مش ده يبقى فجر وجنان رسمي، استغلال الإرهاب عشان واقع سياسي ده فجر، مينفعش نتاجر بالجريمة دي، ده شئ مرعب، ولأنه موجود في دولة من العالم الأول، كان وقعه أكبر من الحوادث التي  تقع عندنا”.

وأضاف أديب “محدش قدر النهاردة يبص في الأرض ويقول إنه مش إرهاب، وهو موضوع تاريخي، ويجب أن يخجل أي إنسان به، حكاية مؤلمة، وربنا يستر على الأيام اللي جاية، وهنا يجب أن يكون في دور لعقلاء الأمة”.

شاهد بالفيديو…