بالصور| الرئيس السيسي يعمل في الأرض بيده أثناء تفقد توشكى

بالصور| الرئيس السيسي يعمل في الأرض بيده أثناء تفقد توشكى

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، في فجر اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2019،بعمل جولة تفقدية لبعض من المشورعات التنموية في منطقة توشكى.بالصور| الرئيس السيسي يعمل في الأرض بيده أثناء تفقد توشكى 7 بالصور| الرئيس السيسي يعمل في الأرض بيده أثناء تفقد توشكى 8ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبر موقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي “تويتر” صور للرئيس السيسي وهو  يعمل بنفسه في الأرض.

حيث احتوت تلك المشروعات التنموية على مشروعات مزارع التمور والقمح والعنب، بالإضافة إلى مزارع الأغنام، وفي السياق ذاته قام الرئيس السيسي بالإطلاع  على الموقف التنفيذي لتلك المشروعات وتطورات العمل الجارية بها من القائمين على التنفيذ.

وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام بمقابلة عدد من المهندسين والعاملين بتلك المشروعات العملاقة التنموية بمنطقة توشكى.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن تلك المشروعات العملاقة التنموية في منطقة توشكى تهدف إلى تنمية منطقة جنوب الوادي وإقامة مجتمعات عمرانية جديدة متكاملة موازية لوادى النيل تتأسس على النشاط الزراعي ثم الصناعات الغذائية ومنها إلى باقى الصناعات والأنشطة العمرانية المختلفة.