بالفيديو| هجوم حاد من تامر أمين على جامعة الدولة العربية بسبب قطر

بالفيديو| هجوم حاد من تامر أمين على جامعة الدولة العربية بسبب قطر

هاجم الإعلامي تامر أمين جامعة الدول العربية، وأمينها العام أحمد أبو الغيط، بسبب موقفها تجاه جولة قطر في الفترة الأخيرة، وذلك خلال حلقة الأمس من برنامج “أخر النهار” المذاع على قناة النهار الفضائية.

فاستنكر أمين الموقف قائلًا “إيه أخرة صبرنا يا جامعة الدول العربية على الشقيقة قطر، ليه مبتجبوش سيرتها، أنتوا عارفين إن الموقف مع قطر كما هو الرباعية مصر والسعودية والإمارات والبحرين، مقاطعين قطر نظرًا لدعمها للإرهاب”.

وتابع أمين “في وقتها جامعة الدول العربية قالت سنتابع الموقف، وسنجري اتصالات وسنقوم بعمل واسطات، مش كده كفاية، المفاوضات أدت إلى تحريك الموقف القطري أي برهة يمين أو شمال، بل بالعكس يزيد الموقف القطري، في تمويل الإرهاب أو دعمهم، أو إيواء واحتواء الإرهابين، ودعم القنوات الإعلامية الإرهابية، وشراء البترول من داعش”.

واضاف أمين “كل حاجة شمال الإدارة القطرية بتعملها، وعلى مرأى ومسمع من الجميع، زمان كان خفية، وكنا بنقول هو مين الشيطان اللي بيعبث من تحت الترابيزة، كل الأصابع بقت واضحة ومكشوفة، وجامعة الدول العربية صما بكما محدش سامع لها صوت، طب ما تعاقب قطر بعتبرها عضو في جامعة الدول العربية”.

شاهد الفيديو…