شاهد| آخر كلمات دكتورة الوادي الجديد أو ضحايا المصريين في حادث طائرة أثيوبيا المنكوبة.. وأول تعليق من الحكومة المصرية

شاهد| آخر كلمات دكتورة الوادي الجديد أو ضحايا المصريين في حادث طائرة أثيوبيا المنكوبة.. وأول تعليق من الحكومة المصرية

نعى منذ قليل أهالي الوادي الجديد الدكتورة ” دعاء عاطف عبد السلام” إحدى ضحايا حادث الطائرة الأثيوبية المنكوبة، حيث كانت في رحلة علمية إلى دولة كينيا، والتي أكد عدد من أقاربها أنها كانت ضمن  المصريين الستة ضحايا تلك الطائرة.

شاهد| آخر كلمات دكتورة الوادي الجديد أو ضحايا المصريين في حادث طائرة أثيوبيا المنكوبة.. وأول تعليق من الحكومة المصرية 7

دكتورة الوادي ضمن ضحايا حادث طائرة أثيوبيا

حيث حصلت ” دعاء عاطف” على الماجستير العام الماضي وتعمل دكتورة بمركز بحوث الصحراء بالوادي الجديد، نسال المولى  عز وجل أن يتغمد الفقيدة بالرحمة وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

شاهد| آخر كلمات دكتورة الوادي الجديد أو ضحايا المصريين في حادث طائرة أثيوبيا المنكوبة.. وأول تعليق من الحكومة المصرية 8

وكان الخطوط الجوية الأثيوبية قد أعلنت أمس عن سقوط الطائرة الأثيوبية والمتجهة إلى نيروبي وتحطمها وأن على متنها أكثر من 145 راكب، ومن بينهم 6 مصريين.

حيث أشارت الخطوط الجوية أنه يوجد 10 من 4 جنسيات عربية وهم 6 مصريين و2 مغربين وسوداني  ويمني، ومن جانبه أكد السفير المصري المتواجد في أثيوبيا أنه جاري عمل الإجراءات اللازمة من أجل عودة جثامين المصريين إلى الوطن المصري في اقرب وقت.

وكان من أخر كلمات دكتورة الوادي الجديد قبل موتها بلحظات، والتي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي وجاء في نصر الرسالة

شاهد| آخر كلمات دكتورة الوادي الجديد أو ضحايا المصريين في حادث طائرة أثيوبيا المنكوبة.. وأول تعليق من الحكومة المصرية 9 شاهد| آخر كلمات دكتورة الوادي الجديد أو ضحايا المصريين في حادث طائرة أثيوبيا المنكوبة.. وأول تعليق من الحكومة المصرية 10