انفجار مستودع غاز بأسوان منذ قليل يودي بحياة شخص و4 مصابين .. وسيارات الإطفاء تطوق المكان

انفجار مستودع غاز بأسوان منذ قليل يودي بحياة شخص و4 مصابين .. وسيارات الإطفاء تطوق المكان

حالة من الهلع سادت بين الأهالي بادفو بأسوان، بعدما لقي شخص مصرعه وتفحمت جثته، فيما أصيب 4 آخرون في انفجار مستودع خاص لتعبئة أسطوانات الأكسجين بمنطقة الشيخ على التابعة لمركز إدفو شمال مدينة أسوان، بينما دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للمكان.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، تلقت إخطارًا بحدوث حريق داخل مستودع خاص لتعبئة أسطوانات الأكسجين الخاص بالورش بمنطقة الشيخ على بمركز إدفو، ووجود مصابين ومتوفين وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية للتعامل السريع مع الواقعة.

كما انتشر رجال المباحث والمرور، بمحيط المنطقة وتم فرض كردون حول موقع الحادث الذي أسفر عن مصرع شخص مجهول الهوية نظرًا لتفحمه وتم نقله لمشرحة إدفو العمومية، وإصابة 4 بحروق من درجات متفاوتة بالجسم، وتم نقلهم لمستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأسفر الانفجار الضخم عن مصرع شخص مجهول الهوية نظراً لتفحمه وتم نقله لمشرحة إدفو العمومية ، وإصابة 3 بحروق من درجات متفاوتة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى إدفو لتلقى العلاج ، تحرر المحضر شرطي وأخطرت النيابة للتحقيق .

انفجار مستودع غاز بأسوان منذ قليل يودي بحياة شخص و4 مصابين .. وسيارات الإطفاء تطوق المكان 7 انفجار مستودع غاز بأسوان منذ قليل يودي بحياة شخص و4 مصابين .. وسيارات الإطفاء تطوق المكان 8

هذا وقد انتقلت إلى موقع الحادث 8 عربات إسعاف وقوة من الحماية المدينة مدعمة من رجال مباحث مركز إدفو، وتمت السيطرة على الحريق، وقال مصدر بالمعمل الجنائي، إن المستودع المحترق يقوم بتوريد أنابيب الأكسجين للورش الصناعية وغيرها، موضحًا أنه جارٍ الوقوف على ملابسات الحادثة، نافيًا وجود شبهة جنائية حتى هذه اللحظة.