أوهم الزوج بمس زوجته من الجن حتى يمارس معها الرذيلة

أوهم الزوج بمس زوجته من الجن حتى يمارس معها الرذيلة
المتهم

تقدم زوج ببلاغ يتهم فيه سائق توك توك بقيامه بعلاقة آثمة وغير مشروعة مع زوجته، والذي يقيم بإحدى قرى مركز دسوق بكفرالشيخ، واعترف السائق المتهم أمام النيابة بصحة الاتهام، وتبدأ الواقعة حيث أوهم السائق المتهم الزوج أنه يوجد جن في منزلهما وأنه قد مسَّ جميع أفراد أسرته، وأنه شيخ يستطيع مطاردة الجن، وأن زوجته مريضة أيضا  بمس من الجن، وبهذه الحيلة استطاع المتهم الدخول للمنزل في أي وقت ومارس الرذيلة مع الزوجة .

وقال في اعترافاته:”اتعرفت على المتهمة من شهرين.. وعرفت إنها محرومة من ممارسة حقوقها الزوجية”،وأضاف المتهم أنه ابتكر حيلة تمكنه من دخول المنزل وهي أن الزوجة المتهمة عليها جن وهو من يستطيع اخراجه حتى يمارس معها الرذيلة، وبسبب جهل الزوج وسذاجته نجحت حيلته.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه اتفق مع المتهمة على ضرب الزوج وطفلتهما الصغيرة ضربا مبرحا ليتقن تلك الحيلة أنهما قد أصابهما مس من الجن، وكان يعطي للزوج ماءً يشربه وأوهمه أنه علاج حتى يخرج منه الجن.

وبالتحريات تم اثبات وجود علاقة آثمة بين المتهمان وأنهما استطاعا ايهام الزوج بأنه مريضًا وبحاجة للعلاج، أمرت النيابة بحبس المتهمان واستكمال التحقيقات.