نجيب ساويرس يدافع عن “مشروع زايد” بعد الهجوم عليه

نجيب ساويرس يدافع عن “مشروع زايد” بعد الهجوم عليه
نجيب ساويرس

دافع رجل الإعمال المصري نجيب ساويرس عن أحدث مشاريعه “مشروع زايد” بعد الهجوم الذي تعرض له بخصوص وجود أبراج غاية في الارتفاع في المشروع.

فكتب ساويرس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا “للتوضيح: مشروع زايد فيه برج واحد مكون من٢٠ دور بيمثل ١٠ ٪ من مساحة المشروع والباقي عمارات مكونة من أرضي و٩ أدوار فقط، والإرتفاعات دي موجودة فعلا في زايد بين بيعلن عنها أو موجودة فعلا علي بعد كيلو واحد من موقع الأرض”.

وتابع ساويرس “المشروع بيستوعب نفس الكثافة السكانية مثل أي من الكمبوندات المكونة من أرضي وثلاثة أدوار مبني على معظم مساحتها دون ترك نسبة مساحات خضراء. الفرق ان التصميم الحالي بيضمن اكثر من ٩٥ فدان من المساحات الخضراء وجراجات لكل مبني لخدمة المجتمع داخل وخارج المشروع”.

وأوضح ساويرس قائلًا “تم التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في اللاند سكيب والشركة شغاله على إعادة تنظيم حديقة زايد المركزية اللي أحنا ملتزمين بضخ إستثمارات كبيرة فيها علشان تبقى متنفس لكل أهالي زايد”.

واضاف رجل الأعمال المصري قائلًا “رخصة المشروع وتصاريح الارتفاعات طالعة من ٢٠١٧ من قبل الجهات المختصة وفقا للمخطط العام للمنطقة. شركتنا تقدمت ليها في ٢٠١٨ بعد وضع المخطط العام سواء لشركتنا أو لأي مطور عقاري آخر”.