“كتلة نار تحرقه عن آخره”.. اللقطات الأولى للحريق الهائل بـ”مركب نيلي” على كورنيش المعادي.. و8 سيارات للإطفاء

“كتلة نار تحرقه عن آخره”.. اللقطات الأولى للحريق الهائل بـ”مركب نيلي” على كورنيش المعادي.. و8 سيارات للإطفاء

في خبر عاجل تناقلته المواقع الإخبارية، نشب حريق هائل في مركب نيلي على كورنيش المعادي، مساء اليوم الخميس، ودفعت الحماية المدنية بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، بعدما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق هائل في مركب نيلي، وانتقل رجال الإطفاء لإخماده.

وفي أول تعليق رسمي، قال مصدر أمني، خلال تصريحات صحفية، إن الحريق ضخم ويكافح رجال الحماية المدنية لإخماده وجار الوقوف على ملابساته ووجود ضحايا من عدمه.يكثف رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة جهودهم؛ للسيطرة على حريق هائل اندلع في مركب نيلي بمنطقة المعادي، مساء الخميس.

كان مشرف غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من مركب نيلي بكورنيش المعادي، ودفع مدير الحماية المدنية بالقاهرة بـ8 سيارات إطفاء لمحاصرة ألسنة النيران، وإخماد الحريق، وجاري حصر حجم الخسائر.

https://www.facebook.com/ahmedfathyhodhod/videos/2803479186544590/

"كتلة نار تحرقه عن آخره".. اللقطات الأولى للحريق الهائل بـ"مركب نيلي" على كورنيش المعادي.. و8 سيارات للإطفاء 7

ومن جانبه، قال الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف، إن سيارات الإسعاف في موقع حريق المركب النيلي على كورنيش المعادي في الوقت الحالي، مؤكدًا أن أول سيارة إسعاف وصلت إلى موقع الحريق بعد 3 دقائق فقط من وصول بلاغ بالحريق، لافتًا إلى أنه حتى الآن لا يوجد أي مصابين في الحريق، لافتًا إلى أن سيارات الإسعاف لن تغادر موقع الحريق حتى الانتهاء من إخماده تمامًا، والتأكد من عدم وجود مصابين.