شاهد| «الوصية الأخيرة».. الزوجة المكلومة تكشف عن وصية زوجها قبل وفاته بلحظات

شاهد| «الوصية الأخيرة».. الزوجة المكلومة تكشف عن وصية زوجها قبل وفاته بلحظات

شهدت محافظة القليوبية واقعة أليمة بعدما اعتدى أربعة أشخاص على شاب في مقتبل العمر من أجل سرقة التوك توك الذيع يعمل عليه مكافحاً من أجل أسرته.

شاهد| «الوصية الأخيرة».. الزوجة المكلومة تكشف عن وصية زوجها قبل وفاته بلحظات 7

تلقى مدير امن القليوبية اللواء ” رضا طبلية” إخطاراً من مستشفى ناصر العام يفيد بوفاة ” إ.ر” 27 عاماً ويعمل سائق توك توك ويقيم بمنطقة قليوب، متأثراً بإصابته  في منطقة حدائق القبة، وتم التحفظ عليه بمشرحة المستشفى.

وبسؤال شقيق المجني عليه الذي يعمل ترزي أقر أن شقيقه يعمل على توك توك ، حيث توصل إلى المركبة في الجراج من خلال جهاز التتبع

وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة حيث تبين أن وراء تلك الجريمة النكراء كل من:  ” “ت. ص” 42 سنة، سائق، وشقيقه “إ” 52 سنة، سائق، و”م. ك” 29 سنة، عاطل”، وانهم استقلوا التوك توك معه من أمام المصنع التابع لدائرة قسم شبرا بحجة توصيلهم ثم  أعطوه مشرب به مخدر وغلب عليه النعاس  ثم ألقوه فارتطمت رأسه بجزء صلب مما أسفر عن إصابته.

شاهد| «الوصية الأخيرة».. الزوجة المكلومة تكشف عن وصية زوجها قبل وفاته بلحظات 8

والزوجة قالت عن آخر اتصال معه: ”

مكنتش أعرف أن دي هتبقى آخر مكالمة بيننا”، قالتها زوجة المجني عليه والألم يعتصرها، مشيرًة أن زوجه هاتفها بعد خروجه من المنزل، وطلب منها أنه في حال حدث له أي مكروه عليها أن تخبر شقيقه بسداد الدين الخاص به، وطلب مني رعاية والدته وعدم تركها، موضحًة أنها لم تكن تعلم أن تلك المكالمة ستكون آخر كلمات تسمعها من زوجها، قائلة “حرموا ابني من أبوه اللي ملناش حد بعده”.