التخطي إلى المحتوى
قرار هام من النيابة.. القصة الكاملة لواقعة فيديو السرقة دخل مسجد الإسكندرية
مصلى سيدات

تداول عدد من النشطاء مقطع فيديو صادم للجميع  خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أظهر الفيديو فتاتين قامتا بسرقة حقيبة يد  لسيدة أثناء الصلاة من داخل مسجد مخصص للسيدات دون رصد المحافظة التي تمت بها السرقة.

سرقة حقيبة من داخل المسجد

حيث كشفت كاميرا المراقبة الموجودة في مصلى السيدات الواقعة المؤسفة التي شهدتها، حيث اظهر المقطع تسلل الفتاتين  في العشرينيات من عمرهما وهما يتلصصان على المصليات.

وقامت الفتاتين بالتظاهر بالاستعداد للصلاة، وفور دخول السيدة في الصلاة ووضع  حقيبتها بجانبها وهى تصلي، قامت إحداهما بالوقوف خلف السيدة  المسنة وعدن السجود وخلال ثواني معدودة حصلت على الحقيبة وخرجت من المنزل.

وفي مشهد صادم للجميع ارتدت الفتاة حذائها داخل المسجد قبل سرقة الحقيبة، ودخلت به ثم أخذت الحقيبة وخرجت بسرعة كبيرة، حيث سادت حالة من الغضب الكبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  بعد نشر الفيديو من اجل فضح الفتاتين.

قرار النيابة

حيث توصلت الجهات الأمنية لهوية الفتاتين وتم عرضهما على المجني عليها في طابور عرض، وتبين من التحقيقات أن إحداهما تعمل كاشيره في أحد المحلات والثانية عاطلة، وانهما قاما ببيع القرط الذهبي في محل مجوهرات بدائرة قسم المنتزه، حيث أمرت النيابة بحبس الفتاتين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة.

شاهد بالفيديو

#سيدى_بشر للاسف سرقة فى المسجد خدوا بالكم ربنا يكفينا الشر #اليكس_نيوز

Posted by ‎اليكس نيوز ALEX NEWS"‎ on Wednesday, March 6, 2019

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.