التخطي إلى المحتوى
زيدان وصلاح على رأس قائمة إنقاذ ريال مدريد

ذكر برنامج “خوجونيس”، الذي تبثه إذاعة راديو “لا سيستا” الإسبانية، أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، اتصل بالمدرب السابق للنادي الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، سعيا لإعادته، وذلك بعد الهزيمة القاسية، التي تعرض لها النادي الملكي في معقله أمام أياكس الهولندي، مما أدى إلى خروجه مطأطئ الرأس من دوري الأبطال.

وأوضح البرنامج الإذاعي أن إدارة النادي الملكي ستطيح، على الأغلب، بالمدرب الحالي، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، قبل مباراة الفريق يوم الأحد المقبل أمام بلد الوليد.

وأكد البرنامج أن هذا دفع بيريز للاتصال بزيدان، الذي استقال قبل نحو 9 أشهر، بعد أن أحرز إنجازات تاريخية مع النادي، أبرزها حصوله على كأس أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

في سياق متصل توقعت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في عددها الصادر اليوم الأربعائ 6 مارس، أن يؤدي السقوط أمام أياكس إلى استقطاب نجوم جدد بغية تعويض الفراغ الذي تركه رحيل كريستاينو رونالدو، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، أو نيمار ، أو هاري كين.

جدير بالذكر أن ريال مدريد ودع دوري أبطال أوروبا بعد خسارته 3-5 في مجموعة المواجهتين أمام أياكس الهولندي، ليسدل الستار مبكرا على بطولته المفضلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.