بسبب نادي الزمالك.. «أميرة» ترفع قضية خلع وتكشف تفاصيل مأساتها مع الزوج

بسبب نادي الزمالك.. «أميرة» ترفع قضية خلع وتكشف تفاصيل مأساتها مع الزوج

لا يوجد بيت مصر يخلو من تشجيع الكرة المستديرة، ولكنه عندما يزداد تشجيع الكرة ويصل لحد التعصب والهوس فإن المنزل ينقلب حالة بين الزوجين وقد تصل للطلاق أو الخلع.

أميرة ترفع قضية خلع

حيث كشفت ” أميرة” البالغة من العمر ثلاثون عاماً انها تزوجت من ” صلاح” 35 عاماً عن قصة حب وان الزواج لم يكن بطريقة تقليديه، مشيره أنها لا تعمل واكتفت بتربية الأولاد.

وأضافت  الزوجة من خلال تصريحات صحفية أن عشق زوجها للمباريات وتشجيع نادي الزمالك بشكل جنوني، قد وصل إلى حد لا يضاق حيث أصبح عصبي بشكل كبير وخاصة أثناء المباريات الخاصة بالفريق الأبيض.

حيث أكدت أن ذلك لم يظهر عليه في الخطوبة، حيث وصل الأمر بيننا إلى حد التشاجر والمشادات بيننا، وأنها تكلمت معه كثيراً وخاصة أن الطفل أصبح يخاف منه بسبب تلك العصبية بالإضافة للألفاظ التي تخرج منه أثناء مشاهدته المباراة والتي يسمعها الجيران وهى غير لائقة.

وفي المرة الأخيرة وصل المشادات بينه وبين زوجته إلى تكسير أدوات المنزل بالإضافة إلى أنه قد تطورت المشاجرة وضربها وطردها من المنزل وقررت رفع قضية خلع على زوجها، وخاصة بعدما اعتدى عليها وعلى أطفالها وطرهم خارج المنزل حيث فشلت جميع محاولات الصلح بين الطرفين.