التخطي إلى المحتوى
صور حية من موقع تصادم 5 سيارات بالبحيرة.. وبيان أمني بالتفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن
فاجعة البحيرة

حصل موقع مصر فايف علة الصور الأولى من فاجعة البحيرة اليوم، وذلك بعد تصادم 5 سيارات بالطريق الزراعي أمام قرية القناوية التابعة لمركز أبو حمص  بمحافظة البحيرة، حيث اسفر الحادث عن مصرع وإصابة 36 شخصاً.

صور حية من موقع تصادم 5 سيارات بالبحيرة.. وبيان أمني بالتفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن 1

حادث البحيرة الأليم

تلقى منذ قليل مدير أمن البحيرة اللواء ” جمال رشيد” إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو حمص يفيد بوقع حادث تصادم قوي بين عدد من السيارات.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل الضحايا والمصابين  إلى المستشفيات القريبة، كما تم الدفع بعدد من رجال المباحث لكشف ملابسات الحادث.

حيث تبين من المعاينة الأولية لرجال الأمن أن حادث التصادم كان بين سيارتي ميكروباص وأخرى نقل و تتابع التصادم بعد ذلك مما أسفر عن تصادم خمس سيارات.

وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث حيث أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة  30 آخرون، وعلى الفور تم نقل بعض المصابين إلى مستشفى دمنهور العام و والباقي إلى مستشفى كفر لدوار من أجل تلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

صور حية من موقع تصادم 5 سيارات بالبحيرة.. وبيان أمني بالتفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن 2

أسماء الضحايا

صور حية من موقع تصادم 5 سيارات بالبحيرة.. وبيان أمني بالتفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن 3 صور حية من موقع تصادم 5 سيارات بالبحيرة.. وبيان أمني بالتفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.