بالصور الخرائط.. مركز التنبؤات الجوية يُحذر الجميع من طقس الغد وأماكن سقوط الأمطار الرعدية الـ 72 ساعة القادمة

بالصور الخرائط.. مركز التنبؤات الجوية يُحذر الجميع من طقس الغد وأماكن سقوط الأمطار الرعدية الـ 72 ساعة القادمة
سقوط السيول

قال مدير إدارة التحاليل والتنبؤات  بهيئة الأرصاد الجوية، انه بداية من الغد الثلاثاء سوف يكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة يصل لـ3 درجات، مع وجود فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد والقاهرة وسيناء.

بالصور الخرائط.. مركز التنبؤات الجوية يُحذر الجميع من طقس الغد وأماكن سقوط الأمطار الرعدية الـ 72 ساعة القادمة 7

الأرصاد الجوية وتوقعات الطقس

وأضاف شاهين من خلال تصريحات صحفية اليوم منذ قليل انه من المتوقع أيضاً أن تقل سرعة الرياح على بعض المناطق الشمالية، ولكنها تنشط على جنوب البلاد وتكون محملة بالرمال والأتربة وتصل لحد العاصفة في الأماكن المكشوفة.

كما أوضح مدير مركز التنبؤات أنه بداية من الأربعاء سوف ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف مع نشاط للرياح على أغلب انحاء الجمهورية ولكنها تقل فرص الأمطار، لتكون خفيفة على السواحل الشمالية فقط.

والجدير بالذكر أن طقس الدولة المصرية يشهد تغيرات خلال هذه الفترة  تتمثل في ارتفاع درجات الحرارة وسوقط أمطار ورياح مثيرة للرمال الأتربة.

الخرائط

بالصور الخرائط.. مركز التنبؤات الجوية يُحذر الجميع من طقس الغد وأماكن سقوط الأمطار الرعدية الـ 72 ساعة القادمة 8

بالصور الخرائط.. مركز التنبؤات الجوية يُحذر الجميع من طقس الغد وأماكن سقوط الأمطار الرعدية الـ 72 ساعة القادمة 9 بالصور الخرائط.. مركز التنبؤات الجوية يُحذر الجميع من طقس الغد وأماكن سقوط الأمطار الرعدية الـ 72 ساعة القادمة 10

حيث ناشدت الهيئة جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر ومتابعة الموقع الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية لمعرفة أحوال الطقس خلال الفترة الحالية وضرورة ارتداء الملابس الثقيلة

بالصور الخرائط.. مركز التنبؤات الجوية يُحذر الجميع من طقس الغد وأماكن سقوط الأمطار الرعدية الـ 72 ساعة القادمة 11