«عليا جن وهيطلعه».. التحريات الأمنية تكشف مفاجآت في الواقعة المؤسفة التي شهدتها كفر الشيخ

«عليا جن وهيطلعه».. التحريات الأمنية تكشف مفاجآت في الواقعة المؤسفة التي شهدتها كفر الشيخ
اختفاء ربة منزل وأطفالها

في مفاجأة للجميع اتهم عامل  يقيم بإحدى قرى مركز دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ زوجته وسائق توك توك بممارسة الزنا في فراش الزوجية  داخل منزله وإيهامه بوجود جن.

بلاغ من عامل ضد زوجته

تلقى مدير أمن كفر الشيخ اللواء ” فريد مصطفى” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة  بتلقى مركز  دسوق بلاغاً من ” أ.م” 44 عاماً يقيم بإحدى القرى التابعة للمركز، يتهم زوجته وسائق توك توك بوجود علاقة آثمه بينهما.

حيث أكد العامل في بلاغه أن سائق توك توك يُدعى ” أ.س” قد أوهمه أن زوجته البالغة من العمر 30 عاماً مريضه وعليها جن، وأنه شيخ وسوف يعالجها، ثم حضر إلى المنزل ومارسا العلاقة الحميمة وكانا يعطيانه مياه لكي يشربها بحجة أنه مرض هو الآخر.

كما كشف العامل أن المتهم أبلغه بأن منزله تحته آثار ويستطيع إخراجها وأن مارس العلاقة مع زوجته برعبتها في فراش منزله واعتدى عليه بالضرب واهماً إياه بانه مريض ويحتاج للعلاج، حيث كشفت تحريات المباحث أنه يوجد علاقة آثمة بين الزوجة وسائق التوك توك.

تحريات الأمن

حيث كشفت التحريات الأمنية التي أشرف عليها اللواء ” محمد عمار” مدير المباحث الجنائية بمديرية كفر الشيخ ان المتهم ” سائق التوك توك” كان يضرب صاحب البلاغ  بطريقة وحشية كما كان يضرب ابنته بدعوى إخراج الجن من جسدهم، وأسفر عن  إحداث إصابات بها.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 4348 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ، وجاري إحالته للنيابة العامة للتحقيق.