التخطي إلى المحتوى
موعد ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة القادمة حيث ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم هذه المباراة ضمن المنافسات الخاصة بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا في النسخة الحالية 2019.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

تم تحديد موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة يوم السبت غدا الموافق 2 من مارس 2019 ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني، وسوف تقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويدخل نادي برشلونة إلى تلك المباراة وهو صاحب الصدارة في الجدول برصيد نقاط 57 نقطة، ويأتي في المركز الثاني أتليتكو مدريد بفارق نقاط عن برشلونة 7 نقاط أي برصيد 50 نقطة، بينما يدخل النادي المالكي ريال مدريد إلى تلك المباراة وهو صاحب المركز الثالث برصيد نقاط 48 نقطة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

فاز فريق برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 1-0 مساء أمس السبت في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن  مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني، وبهذا الفوز قضى برشلونة على آمال ريال مدريد في الفوز بمسابقة الدوري الاسباني، واحتل برشلونة بهذه النتيجة صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 60 نقطة ليتفوق على أتليتكو مدريد صاحب الوصافة بفارق 10 نقاط، بينما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة والقنوات الناقلة للمباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.