“كل ما أفتكر أخويا بيجري على السلم والنار بجسمه يغمى عليا”.. شقيق ضحية قطار رمسيس منهارًا يكشف تفاصيل جديدة وأخر ما قاله شقيقه (صور)

“كل ما أفتكر أخويا بيجري على السلم والنار بجسمه يغمى عليا”.. شقيق ضحية قطار رمسيس منهارًا يكشف تفاصيل جديدة وأخر ما قاله شقيقه (صور)
قطار محطة مصر

«أعمل إيه غصب عني والله كل ما تذكر شكل أخويا في الفيديو وهو بيجري على السلم والنار مولعة فيه يغمى عليا».. بهذه الكلمات، بدأ الأخ الأصغر للشاب محمد أحمد، ضحية قطار محطة مصر، يرددها من أمام مشرحة زينهم، تعليقًا على المشهد الذي أصاب المصريين بل والعالم أجمع بحالة من الحزن والألم.

حالة من الهيستريا والصراخ تنتابه من الحين للأخر، صورة مفزعة أفجعت قلوب من رآها، فما بالنا بأهله وأقاربه، إنها الصدمة الكبيرة.. ومن كثرة عويل الشاب الصغير بدأت بعض أسر الضحايا تنسى ما بها من أوجاع وتواسيه: “يا بني حرام عليك كده هتموت كل شوية قلبك يقف.. ادعِ لأخيك بالرحمة”، وما يلبث أن يهدأ الشاب وتنجح مساعي الحاضرين، حتى يتذكر المشهد من جديد فيعود للصراخ مرة أخرى ويفقد الوعي.

ويقول شقيقه منهارًا:

«أخويا كان متفق مع صديقه بالجامعة للذهاب لكلية الآداب التي يدرسون بها، ومرة واحدة لقيت صاحبه بيتصل بي ويقولي الحق حصل حريق في محطة مصر ومحمد النار مشتعلة بجسمه فهرولت من منزلنا من مدينة بدر إلى المحطة دون أن أبلغ أحد من أهلي وعندما وجدت صاحب أخي قالي أخوك طفو النيران من جسمه وراحوا بيه المستشفى وأعطاني قائمة كبيرة بأسماء المستشفيات».

وبدأ الشاب مرحلة البحث عن شقيقه الوحيد ليأخذ يومًا كاملًا بين المستشفيات يبحث عن أخيه حتى وصل في نهاية المطاف إلى مستشفى دار الشفاء وهناك أبلغوه أن أخيه موجود في مشرحة زينهم، وللتعرف على شقيقه بين الجثث وجدتهم متفحمين لكن عرفت محمد لأنه كان جزءا من وجهه ظاهر كما أن محمد أصيب من قبل بكسر في ذراعه اليمنى جعل يده مقوسة وعندما عملنا التحليل الوراثي تأكدت إنه أخي.

"كل ما أفتكر أخويا بيجري على السلم والنار بجسمه يغمى عليا".. شقيق ضحية قطار رمسيس منهارًا يكشف تفاصيل جديدة وأخر ما قاله شقيقه (صور) 1 "كل ما أفتكر أخويا بيجري على السلم والنار بجسمه يغمى عليا".. شقيق ضحية قطار رمسيس منهارًا يكشف تفاصيل جديدة وأخر ما قاله شقيقه (صور) 2 "كل ما أفتكر أخويا بيجري على السلم والنار بجسمه يغمى عليا".. شقيق ضحية قطار رمسيس منهارًا يكشف تفاصيل جديدة وأخر ما قاله شقيقه (صور) 3