«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. شركة هيونداي في مصر تُعلن عن تخفيضات جديدة على أسعار سياراتها

«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. شركة هيونداي في مصر تُعلن عن تخفيضات جديدة على أسعار سياراتها
هيونداى توسان 2018 واحدة من منتجات شركة هيونداي المعروفة عالميا ، صناعة كورية متوسطة الحجم من فئة الكروس

أعلنت منذ قليل مجموعة ” جي بي غبور” للسيارات الوكيل الحصري لعلامة السيارات العالمية ” هيونداي”  الكورية في مصر عن تخفيض أسعارها منذ قليل  في مصر، وجاءت تلك التخفيضات للمرة الثانية بعدما أعلنت فور تطبيق قرار إعفاء السيارات الأوروبية من الجمارك والتي بلغت قيمتها 44 الف جنيه على بعض سياراتها.

«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. شركة هيونداي في مصر تُعلن عن تخفيضات جديدة على أسعار سياراتها 1

تخفيضات على سيارات هيونداي

ومع انطلاق العام الجاري أعلنت نحو 30 علامة أوروبية وأسيوية وأمريكية ومنها من يتم تجميعها في مصر عن تخفيضات كبيرة على كثير من الطرازات

حيث أعلنت منذ قليل  غبور عن تخفيض جميع السيارات الرياضية ” توسان” لتبدأ أسعار السيارة 445.000 بدلاً من  478.000 جنيه بنسبة 33.000 جنيه.

«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. شركة هيونداي في مصر تُعلن عن تخفيضات جديدة على أسعار سياراتها 2

واقر وكيل هيونداي في مصر عن تخفيضات تراوحت ما بين 13 الف جنيه إلى 33 الف جنيه على بعض الطرازات، منها جميع سيارات ألنترا HD السيدان بنسبة 15.000 جنيه  حيث تبدأ من 248.900 جنيه.

حملة خليها تصدي

تضامن العديد من المواطنين المصريين مع حملة خليها تصدي من أجل مواجهة جشع التجار وبالفعل نجحت الحملة في تخفيض العديد من أنواع السيارات ولكن نشطاء الحملة يطالبون بالمزيد.

قرار الرئيس بتعديل السيارات

ومن جانبه أصدر الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” تكليفات عاجلة للحكومة الحالية بضرورة التشجيع على تحويل السيارات إلى الغاز والكهرباء خلال الفترة القادمة، حيث يعتبر هذا القرار  تاريخي وأنه سوف يقلب موازين سوق السيارات المصرية