فنان سعودي مشهور متهم بدعم الارهاب

فنان سعودي مشهور متهم بدعم الارهاب

في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”، أفاد الفنان السعودي الشهير”فايز المالكي” أن الأجهزة الأمنية في السعودية استتعدته بعد الاشتباه بجمعه أموالا لدعم الإرهاب، حين أعاد نشر تغريدة بحسن نية لأحد الأشخاص، تبين لاحقا أن له صلة بالإرهاب.

وقال المالكي، إنه وبحسن نية، وكعمل يمارسه في فعل الخير، أعاد تغريدة لشخص طلب معونة مالية، لكن تبين لاحقا أن له صلات بالإرهاب، وتم استدعاؤه للتحقيق بسبب هذا.

وأوضح المالكي ما حدث معه، موجها رسالة لمتابعيه، حيث قال “خرجت للتو من التحقيق، بسبب عملي الخيري، نشرت حاجة أحد المحتاجين، لكن للأسف لم يكن محتاجا، تبين أن له صلة بالإرهاب وأنا تعاطفت معه بحسن نية ونشرت حسابه البنكي”.

وحذر الفنان السعودي مشاهير التواصل الاجتماعي من نشر الحسابات البنكية لمن يخبرونهم أنهم محتاجون للمساعدة والتعامل بحسن نية مع مثل هذه الأمور، قائلا: “لا تتعاطفوا مع أحد أبدا، نصيحة محب لكم”.

وأضاف: “أنا أتكلم عن نفسي.. تأخذنا العاطفة والحماس، لكن لن ينفعك أحد لو اتصلت بك المباحث أو الشرطة واستدعوك للتحقيق بتهمة الإرهاب.. نصيحة لا تتعاطفوا مع أحد ولا تنشروا حسابات أحد، ومهما كانت حالته.. أنا توبة.. توبة.. توبة والسلام عليكم”.