سائق قطار ينقذ حياة فتاة حاولت الانتحار تحت عجلات المترو

سائق قطار ينقذ حياة فتاة حاولت الانتحار تحت عجلات المترو

أفاد المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، أحمد عبد الهادي، في بيان رسمي له اليوم الخميس 25 فبراير، أن سرعة بديهة أحد سائقي قطارات مترو الأنفاق أنقذت حياة فتاة كانت تحاول الانتحار تحت عجلات القطار بمحطة مترو السادات.

وأوضح عبد الهادي أنه أثناء دخول القطار رقم (٢٦٩) محطة السادات بالخط الثاني باتجاه المنيب، فوجئ قائد القطار بإلقاء فتاة لنفسها أسفل عجلات القطار، مشيرًا إلى أن قائد القطار تمكن من الرباط عليها قبل دهسها بالقطار.

وأشار المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، أن الفتاة في بداية العقد الثاني من عمرها وتدعى “ياسمين سليمان خليفة أحمد”، طالبة بالمعهد الفني الصناعي من محافظة سوهاج، ومقيمة بمنطقة أبو النمرس بالجيزة.

واختتم عبد الهادي بيانه بأنه على الفور انتقلت الخدمات الأمنية المتواجدة بالمحطة ورجال نقطة الإسعاف وناظر المحطة والمسئولين عن المحطة، وتم فصل التيار الكهربائي وإخراج الفتاة من على السكة في حالة إغماء ونقلها إلى نقطة الإسعاف بالمحطة.

ولفت إلى أن الحادثة تسببت في تأخير حركة القطارات لمدة ٣ دقائق فقط، مؤكدًا أن حركة القطارات الآن بالخط الثاني والخطوط الثلاثة تعمل بصورة طبيعية في الاتجاهين.