بالأسماء| بيان هام منذ قليل من الصحة يكشف عن ارتفاع عدد ضحايا فاجعة محطة مصر ” صور”

بالأسماء| بيان هام منذ قليل من الصحة يكشف عن ارتفاع عدد ضحايا فاجعة محطة مصر ” صور”

نشب حريق هائل منذ قليل بمحطة قطارات مصر مما أسفر عن مصرع عدد من الأشخاص وإصابة البعض الآخر، وذلك بعد اصطدام قطار مكيف في رصيف المحطة أثناء دخوله محطة قطارات مصر في ” رمسيس”.

بالأسماء| بيان هام منذ قليل من الصحة يكشف عن ارتفاع عدد ضحايا فاجعة محطة مصر " صور" 7

حريق هائل بمحطة رمسيس

تلقت الأجهزة الأمنية  إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل في محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع برجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف للمكان من أجل نقل الضحايا لأقرب مستشفى.

وتحاول الآن قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق ، وجاري الآن نقل القتلى والمصابين إلى أقرب مستشفى، حيث تبين من المعاينة الولية تفحم عدد من جثث المواطنين بعد انفجار تنك القطار.

اقرأ أيضاً: عاجل| التليفزيون المصري يذيع بيان هام بشأن ارتفاع عدد ضحايا قطار محطة رمسيس

حيث انتقلت منذ قليل القيادات المنية وعدد من القيادات في القاهرة لموقع الحادث من أجل متابعة الحالة هناك وتوقف حركة القطارات بشكل تام وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها.

بيان هام من الصحة

وفي بيان هام منذ قليل أعلنت وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع عدد القتلى والمصابين في هذا الحادث الأليم، حيث أكدت أن عدد الوفيات حتى الآن قد وصل إلى 20 شخصاً بينما تم نقل 40 مصاباً إلى المستشفيات للعلاج.

أسماء بعض المصابين

محمود محمد عمارة  هدير مدحت عبد الحميد، وخالد محمد عبد المنعم عبد الباسط، وعلي أمين ومحمد مجدي محمد وناهد عبد العال وسوسن أمين رزق وإسماعيل محمد السيد ومحمد عادل إبراهيم ومني عبد الفتاح.