الأرصاد تُحذر الجميع من: « برودة ونشاط للرياح وأمطار غداً على تلك المناطق» فيديو

الأرصاد تُحذر الجميع من: « برودة ونشاط للرياح وأمطار غداً على تلك المناطق» فيديو
تحذيرات من موجة أمطار غزيرة وسيول

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بياناً هاماً يتضمن توقعاتها بشان درجا الحرارة والرطوبة ونسب سقوط الأمطار خلال الـ48 ساعة القادمة، حيث ناشدت الجميع بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة خلال هذه الفترة وعدم تخفيف الملابس مؤكده أن فصل الشتاء لم ينتهي بعد.

الأرصاد تُحذر الجميع من: « برودة ونشاط للرياح وأمطار غداً على تلك المناطق» فيديو 1

توقعات الطقس الغد

حيث أشارت الهيئة أن غداً الخميس سوف يشهد انخفاض ملحوظ للجميع في درجات الحرارة، حيث يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على القاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد ولكنه شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

كما أوضحت الأرصاد أن السحب المتوسطة والمنخفضة سوف تتكاثر على شمال وغرب البلاد يصاحبها سقوط أمطار على مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء.

حيث أنه من المتوقع سقوط أمطار غداً الخميس على السواحل الشمالية للبلاد وسيناء كما أن تلك الأمطار سوف تصل للقاهرة  حتى شمال الصعيد.

الأرصاد تُحذر الجميع من: « برودة ونشاط للرياح وأمطار غداً على تلك المناطق» فيديو 2

حالة البحرين

حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على سيناء ومناطق الوجه البحري  حتى شمال الصعيد والقاهرة، وأن هذه الرياح سوف تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية في البحر الأحمر والمتوسط، حيث ناشدت الهيئة جميع المواطنين أصحاب الأمراض بضرورة التزام المنازل وغلق النوافذ خوفاً على صحتهم.

الأرصاد تُحذر الجميع من: « برودة ونشاط للرياح وأمطار غداً على تلك المناطق» فيديو 3

أماكن سقوط الأمطار

ومن جانبه أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية  الدكتور  “أحمد عبد العال” من خلال مداخله هاتفية، أن اليوم شهد انخفاض 8 درجات  حيث أصبحت 21 على القاهرة، كما أن اليوم سوف يشهد نشاط للرياح المثيرة للرمال والتربة، مع وجود فرص لسقوط الأمطار  على السواحل الشمالية ومحافظات الوجة البحري حتى نهاية الأسبوع

شاهد بالفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=Jv8zIQ3x6TE