الارصاد للمواطنين: لا تخففوا الملابس.. غداً انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يصل إلى 7 درجات مئوية

الارصاد للمواطنين: لا تخففوا الملابس.. غداً انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يصل إلى 7 درجات مئوية
حالة الطقس المتوقعة

شهدت البلاد خلال الساعات الماضية ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة وبلغت درجات الحرارة العظمي نحو 28 درجة مئوية، شعر معها كافة المواطنين وخاصة أثناء التعرض لأشعة الشمس وكأن الشتاء أنتهي وأننا أصبحنا في فصل الصيف.

وحتى لا يقوم المواطنين بالتسرع بتخفيف الملابس، وجهت هيئة الأرصاد الجوية  تحذيراتها للمواطنين بعدم تخفيف الملابس، حيث أنه خلال ساعات سوف يحدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يصل إلى 7 درجات خلال طقس الغد مع حدوث نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد وبعض المناطق بالجمهورية تمتد إلى العاصمة.

وفي ذات السياق قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن ذروة الارتفاع في درجات الحرارة حدث اليوم، متوقعاً انكسار تلك الموجه خلال طقس الثلاثاء ، حيث سيحدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يتراوح ما بين 6 إلى 7 درجات، مع وجود فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية وجنوب البلاد وبعض المناطق المتفرقة من الجمهورية.

درجات الحرارة المتوقعة لطقس الثلاثاء الموافق 26 فبراير 2019:

السواحل الشمالية الغربية العظمي 19 والصغرى 11، السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمي 20 والصغرى 12، الوجه البحري والقاهرة العظمي 21 والصغرى 13، الغردقة العظمى 24 والصغري 14، شمال الصعيد العظمي 21 والصغري 10، جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمي 27 والصغري 13.