أجهزة منزلية قد تحرمك من الدعم التمويني وترفع فاتورة الكهرباء «صور»

أجهزة منزلية قد تحرمك من الدعم التمويني وترفع فاتورة الكهرباء «صور»

أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية وزارة التموين والتجارة الداخلية عدد من المعاير الهامة لحذف غير المستحقين للدعم من بطاقات التموين، حيث أنها بدأت تستهدف القادرين من خلال المناصب العليا وقدرته على المصاريف ودفع فاتورة التليفون والكهرباء اي الاستهلاك والإنفاق.

أجهزة منزلية قد تحرمك من الدعم التمويني وترفع فاتورة الكهرباء «صور» 7

الأجهزة المنزلية التي ترفع استخدام الكهرباء

ومن أبرز المعايير التي كشفتها وزارة التموين على لسان الوزير ” علي مصلحي”  وفق المؤتمر الصحفي التي تناقلته العديد من وسائل الإعلام إذا تجاوز استهلاك الكهرباء عن 1000 كيلو وات فهو لا يستحق الدعم.

وسوف نكشف لحضراتكم أهم الأجهزة التي ترفع استهلاك الكهرباء في المنزل بحسب تصريحات رئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء السابق ” حافظ سلماوي”.

حيث أكد السلماوي أن من بين الجهزة التي ترفع استهلاك الكهرباء السخانات، والثلاجات الكبيرة، والتكيف، والدفايات في الشتاء، وفرن الكهرباء وغلاية المياة، والشواحن الموضوعة في الفيشة والتليفزيون المطفي بالبريموت فقط.

أجهزة منزلية قد تحرمك من الدعم التمويني وترفع فاتورة الكهرباء «صور» 8 أجهزة منزلية قد تحرمك من الدعم التمويني وترفع فاتورة الكهرباء «صور» 9 أجهزة منزلية قد تحرمك من الدعم التمويني وترفع فاتورة الكهرباء «صور» 10 أجهزة منزلية قد تحرمك من الدعم التمويني وترفع فاتورة الكهرباء «صور» 11