شاهد| بهجت يتضامن مع إبراهيم سعيد في رسالة هامة للرئيس عبد الفتاح السيسي

شاهد| بهجت يتضامن مع إبراهيم سعيد في رسالة هامة للرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه نجم المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي السابق  ” إبراهيم سعيد” وتضامن معه الملحن أيمن بهجت قمر  رسالة قوية لرئيس الجمهورية ” عبد الفتاح السيسي” بشان ظاهرة السب والقذف بين المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، ودور الحكومة في الحد من تلك الظاهرة.

وقال ” قمر” موجهاً رسالة إلى ابراهيم سعيد قائلاً: ”  إنت عارف مش هيطبقوا القوانين ويفعلوا العقوبات بالسجن للسب والخوض في الأعراض على الإنترنت غير لما تحصل مصيبة من الشتايم والاحتقان والتعصب”.

ومن جانبه رد عليه ” إبراهيم سعيد” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر” قائلاً: ” والله يا أستاذ أيمن بقى حاجة قلة أدب وسفالة غير طبيعية مجرد إنك مختلف في الآراء أنا بالنسبة لي ولا بتفرق معايا الكلام ده أنا صعبان عليا ناس كتيرة خش عندهم هتلاقي كمية سب وشتائم تاريخية”.

حيث طالبوا بضرورة تفعيل العقوبات على السب والقذف قائلاً: ” السيد رئيس الجمهورية.. رئيس مجلس الشعب.. رئيس مجلس الوزراء، نرجو من سيادتكم تفعيل قوانين السب والقذف والخوض في الأعراض على الإنترنت وتطبيقها بشكل صارم لأن الأمور تزداد احتقانا، وهو ما ينذر بكوارث قادمة ولابد من العمل على الحد من هذه الظاهرة بعيدا عن تقييد الرأي أو قمع الحريات”.

شاهد| بهجت يتضامن مع إبراهيم سعيد في رسالة هامة للرئيس عبد الفتاح السيسي 7