الداخلية تكشف تفاصيل الواقعة المؤسفة التي شهدتها القليوبية منذ قليل.. وفرض كردون أمني مشدد على المكان

الداخلية تكشف تفاصيل الواقعة المؤسفة التي شهدتها القليوبية منذ قليل.. وفرض كردون أمني مشدد على المكان

شهدت محافظة القليوبية واقعة مؤسفة وذلك بعدما أقدم زوج على التخلص من حياة زوجته في مشهد صادم لجميع الأهل والأقارب، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال الأمن وفرض كردون أمني على المكان كما تم القبض على الزوج.

وتبين من التحقيقات الأولية أن السبب وراء تلك الجريمة من خلال اعترافات الزوج انه قد فقد السيطرة ولم يشعر بنفسه مؤكداً أنها أم أولاده قائلاً: ” أعمل إيه مكنش قصدى أموتها”.

وأضاف الزوج المتهم انه قد تزوج من سنوات وعاش مع زوجته على الحلوة والمرة وكانت تظهر العديد من الخلافات بينهما مثل أي زوجين وكانا يتصالحا، وانه كان دائماً يقول : ” معلش أستحمل شوية علشان خاطر ولادي” ولكن الزوجة كانت تريد دائماً أن تمشي كلامها فقط دون النظر لوجهة نظره.

واشتدت الخلافات عندما تقدم شاب لنجلته ولكنه رفض وسط إصرار زوجته على إتمام الخطبة، وتطور النقاش وغادرت المنزل وبعد  بضعة أيام ذهب وأحضرها ولكنها أخبرته أنها سوف تزوج ابنتها من هذا الشخص برغبته أو دونها ولم يشعر بنفسه إلا وهو يطعنها بالسكين لينهي حياتها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق، وقررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بالدفن.