«كشف المستور.. الدكتور».. تفاصيل الواقعة المؤسفة التي شهدتها منطقة الحي الشعبي «صور»

«كشف المستور.. الدكتور».. تفاصيل الواقعة المؤسفة التي شهدتها منطقة الحي الشعبي «صور»
قوات الأمن

كشف مصدر أمني مطلع عن اعترافات المتهم بقتل الجدة ” عزيزة” والدة دجال إمبابة أمام جهات التحقيق، حيث اكد أمام الجميع أنه تخلص منها بسبب نجلها، وأنه كان يريد قتل نجلها ولكنه لم يعثر عليه.

«كشف المستور.. الدكتور».. تفاصيل الواقعة المؤسفة التي شهدتها منطقة الحي الشعبي «صور» 7

وأضاف المتهم من خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق انه ذهب غلى منزل دجال إمبابة ثلاث مرات ولكته لم يجده فقرر الانتقام منه بقتل والدته العجوز، قائلاً: ” قلت أحرق قلبه وانتقم منه.. قتلت أمه”.

وأوضح المتهم أن السبب وراء ذلك ان الدجال قد عاشر زوجته امام عينه لمدة عامين تحت تأثير السحر، فقرر الإنتقام منه ولكن بسبب غيابه المتكرر عن المنزل قرر الانتقام منه عن طريق والدته.

حيث أشار أنه فور الانتهاء من تلك الجريمة هرب مع زوجته إلى منطقة الهرم واستقر في شقه هناك حتى يبعد الشك عنه، ولكن يقظة رجال الشرطة قبضت عليه وأعترف بتفاصيل الجريمة، وأصدرت النيابة  العامة قرار بحبسهما لمدة 4 ايام على مة التحقيقات وطلبات تحريات رجال الأمن حول الواقعة.

الدكتور كشف المستور

حيث بدأت الواقعة عندما شعر الزوجة بألم شديد في البطن، حيث اصحب الزوج زوجته للكشف عند طبيب نساء وتوليد، وجاءت الصدمة التي قصمت ظهر الزوج عندما ساله الزوج ” مراتي عاملة أيه يا دكتور فكان الرد الصادم الذي يحمل فيه بعض الشكوك: ” اسأل نفسك.. المدام المفروض مركبة مانع للحمل”.

وبدأت الشكوك تدخل ونظرات تقتل الزوجة من قبل الزوج حيث أخبرته بأنها ترددت على شخص أوهمها بقدرته على علاجها من مس الجن، ومارس معها العلاقة الحميمية أكثر من مرة.

«كشف المستور.. الدكتور».. تفاصيل الواقعة المؤسفة التي شهدتها منطقة الحي الشعبي «صور» 8