التموين تضبط محاولة للاستيلاء على أطنان من القمح

التموين تضبط محاولة للاستيلاء على أطنان من القمح

في إطار الحملة تموينية لإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومخازن السلع والمواد غير المرخصة ومكافحة جرائم الغش التجارى، استطاعت مباحث التموين بالشرقية ضبط قائد سيارة نقل بمقطورة لإستيلائه على 41 طن من القمح أثناء نقله من ميناء بورسعيد الى صوامع الزقازيق، وتعويض وزنها بخلط الرمال والاتربة بالقمح.

وتم سحب عينه من القمح لارسالها للمعامل المختصة لتحديد نسبة الرمال والاتربه فى القمح، استعدادا لإتخاذ الإجراءات القانونية .

و أوضحت إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الشرقية، في تصريحات لشبكة “اليوم السابع” الاخبارية أن المتهم ” أحمد .ح” قائد السيارة رقم (169 – ج د ب) تريلا بالمقطورة رقم (ع أ ج – 438 ) ومقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، قد قام بالإستيلاء على كميات كبيرة من القمح أثناء نقله من ميناء بورسعيد الى صوامع الزقازيق، وتعويض وزنها بخلط الرمال والاتربة بالقمح.

وأشارت التصريحات إلى أنه عقب تقنين الاجراءات وبإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة تم ضبط المتهم أثناء إستقلاله السيارة المُشار اليها محملة بكمية من القمح قدرها ( 41.060 طن ) بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة بقصد الاستيلاء على كمية من القمح.