التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. تركي آل الشيخ يعلن بيع نادي بيراميدز مع تصفية كافة استثماراته الرياضية في مصر

أعلن نادي بيراميدز في بيان صادر عن تركي آل الشيخ على الصفحة الرسمية له بمواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك‘ عن بيع نادي بيراميدز ونقل ملكيته إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، مع تصفية كافة استثماراته الرياضية في مصر.

وأكد البيان الصادر عن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بأنه تم نقل ملكية نادي بيراميدز بالكامل لصالح المستثمر الاماراتي سالم سعيد الشامسي، بالاضافة إلى تصفية جميع ما يمتلكه من استثمارات رياضية داخل مصر.

وفي ختام البيان أعرب المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي بالتوفيق وخالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم داخل مصر في المرحلة الماضية.

جاء بيع المستشار السعودي رئيس هيئة الترفية السعودية لنادي بيراميدز على خلفية أزمته مع مع النادي الأهلي المصري، وبعد ساعات من أزمته مع الإعلامي أسامة كمال والذي تسأل خلال برنامجه على قناة dmc حيث تسأل الإعلامي أسامه كمال في برنامجه عن هدف اتحاد الكرة المصري من استبدال مباراة النادي الأهلي المصري مع نادي بيراميدز في الدوري العام بمباراته في دور ال 16 من بطولة كأس مصر.

وأضاف الإعلامي أسامه كمال في تصريحاته بأن اللعب الآن أصبح على المكشوف، وأن كل ما صدر عن اتحاد الكرة من قرارات هو فج وعيب، وكفاية كسرة النفس، وما الذي سيستفيده اتحاد كرة القدم المصرية من استبعاد النادي الأهلي من البطولات الأفريقية حتى يدخل نادي أخر مكانه.

وهل يهدف اتحاد الكرة حصول نادي المستثمر الأجنبي على لقب بطولة الدوري بدلاً من النادي الأهلي.

بعد تلك التصريحات رد معالي المستشار تركي آل الشيخ  على صفحته على الفيسبوك وقال له معاك حق وأنا مالي ومال الصداع وربنا ما يجيب كسرة نفس لحد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.