ننشر اسعار العائد على شهادات الادخار والودائع بـ«البنك الأهلي» بعد قرار المركزي الأخير

ننشر اسعار العائد على شهادات الادخار والودائع  بـ«البنك الأهلي» بعد قرار المركزي الأخير
شهادة البنك الأهلي

البنك الأهلي قام بتغير أسعار العائد على شهادات الادخار والودائع بالبنك، وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري الصادر بتاريخ 14 فبراير الماضية بشان خفض سعر العائد على الإيداع والإقراض لليلة الواحدة، وسعر العملية الرئيسية في البنك المركزي المصري بواقع 100 نقطة أساس ليصل إلى 15.75%و16.75%و16.25%.

أسعار العائد على شهادات البنك الأهلي

وسوف ننشر  لحضراتكم أسعار العائد على الشهادات الإدخارية  والودائع بالبنك الأهلي المصري، وذلك وفقاً لما نشره البنك عبر الموقع الرسمي له منذ قليل.

والجدير بالذكر ان البنك الأهلي يحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين المصريين بسبب ما يقدمه من خدمات وفائدة مرتفعه لعملائه الكرام خلال الفترة الأخيرة.

حيث يحاول البنك الأهلي المصري زيادة عدد العملاء من خلال تقديم خدمات مميزة وجديدة في السوق المصرية، وذلك من أجل الحصول على مدخرات المواطنين خلال الفترة القادمة.

ننشر اسعار العائد على شهادات الادخار والودائع بـ«البنك الأهلي» بعد قرار المركزي الأخير 7 ننشر اسعار العائد على شهادات الادخار والودائع بـ«البنك الأهلي» بعد قرار المركزي الأخير 8 ننشر اسعار العائد على شهادات الادخار والودائع بـ«البنك الأهلي» بعد قرار المركزي الأخير 9