التخطي إلى المحتوى
موعد ونتيجة مباراة الأهلي ضد الداخلية والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية 2019/2018.

موعد مباراة الأهلى ضد الداخلية في الدورى المصرى

يستقبل النادي الأهلي نادي الداخلية على ستاد بتروسبورت اليوم الأربعاء الموافق 20 من فبراير الجاري 2019 ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري، على أن تذاع المباراة بث مباشر على قناة أون سبورت في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو محقق فوز في الجولة الماضية من البطولة على نادي الإنتاج الحربي بهدف بدون رد، وبتلك النتيجة يحتل النادي الأهلي المرتبة الثالثة خلف نادي بيراميدز برصيد نقاط 42 نقطة حيث يتصدر القائمة نادي الزمالك برصيد 48 نقطة، وعلى الجانب الأخر يدخل نادي الداخلية إلى تلك المباراة وهو متعادل في آخر مباراة له في الدوري والتي جمعت بينه وبين نادي الجونة بهدف لكل منهم، ويحتل نادي الداخلية بتلك النتيجة المرتبة الثالثة عشر من ترتيب الدوري المصري برصيد نقاط 22 نقطة فقط.

نتيجة مباراة الأهلى ضد الداخلية

فاز اليوم فريق الأهلي بنتيجة 1/3 على فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد بترو سبورت ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أحرز أهداف الأهلي محمد هاني سدد الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وأحرز الهدف الثاني جونيور آجاي في الدقيقة 38 من عمر المباراة، وأحرز الأنجولى جيرالدو الهدف الثالث في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بينما أحرز هدف الداخلية احمد اوكا من ضربة جزاء في الدقيقة 73 عمر اللقاء.

بعد نتيجة مباراة اليوم يرتفع رصيد نقاط الأهلي إلى 45 نقطة ليحتل المركز الثالثة في جدول الدوري المصري، ويحتل المركز الثاني نادي بيراميدز برصيد 45 نقطة، بينما يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري نادي الزمالك برصيد 52 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية والقنوات الناقلة للمباراة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.