« أبوه بيتحرش بيا..وأخوه دخل عليا الحمام».. أسماء تكشف تفاصيل مأساة زوجها وتطلب الخلع

« أبوه بيتحرش بيا..وأخوه دخل عليا الحمام».. أسماء تكشف تفاصيل مأساة زوجها وتطلب الخلع

كشف ” أسماء .ع” قصتها المأساوية لترفع قضية خلع ضد زوجها بعدما تركت محافظة السويس التي نشأت فيها وتزوجت بمحافظة البحيرة لتنتقل إلى مكان غريب بصحبة زوجها أملاً في أن يقدم لها السعادة، وتم الزواج بسرعة ولم تكتشف عيوبه التي تتمثل في ضعف شخصيته حيث يخضع لسيطرة والده.

تفاصيل قضية الخلع

وأضافت الزوجة أنها فور دخولها لمنزل عائلة زوجها لم تشعر بالراحة، حيث أنهم اشترطوا أن يكون المفتاح في باب الشقة من الخارج ، كما أنها بدأت تشعر بنظرات غريبة من والد زوجها مؤكده أنه تطور الأمر ووصل للتحرش بها.

كما أشارت أن والد الزوج قد صدرت منه بعض التصرفات التي لا تصح منه تجاه زوجة ابنه، حيث وصل إلها أخبار من أهالي القرية أنه سيء السمعة وله العديد من الأخطاء السابقة.

وأفادت انه قد وصلت مضايقات أشقاء زوجها لها أن بلغ أن أحدهم قد اقتحم مسكنها وهى بمفردها وحاول فتح الحمام عليها وهى بداخله، وعندما نهرته على ذلك قال أنه شاكك أن تكون قد خبأت راجل غريب.

وبعدما أخبرت زوجها بكل تلك التصرفات من عائلته لم يتخذ أي تصرف لحمايتها مؤكده أنه منعدم الشخصية وأن والده مازال يضربه حتى الآن، وبعد تصاعد الخلافات حطم والده أثاث منزلها ولم تفلح تدخلات أقاربها وعادت إلى السويس لتطلب الخلع.

الزوج كسب قضية الطاعة

أشارت الزوجة من خلال تصريحاتها أن الزوج قد كسب قضية الطاعة التي رفعها ضدها، وأن الأطفال معه الآن ولا تستطيع أن تتكلم معهم عبر الهاتف أو تلتقي بهم لذلك قررت رفع قضية الخلع