صاحبة الـ 35 عاماً تطلب الخلع وتكشف عن مأساتها اليومية مع زوجها: «بياكل وينام»

صاحبة الـ 35 عاماً تطلب الخلع وتكشف عن مأساتها اليومية مع زوجها: «بياكل وينام»

تقدمت ” مها.ح” دعوى قضائية أمام محكمة السرة بمدينة نصر مطالبه فيها بخلع زوجها لما وقع عليها من الضرر، مؤكد أن زوجها قائله ” يأكل وينام”، كما أشارت أنه زوجها أناني للغاية لدرجة أن شرب لبن الطفلة وتركها تبكي طوال الليل من الجوع، وعندما طالبته بشراء لبن قال لها أعطيها ماء.

تفاصيل قضية الخلع

وتقول الزوجة البالغة من العمر 35 عاماً انها تزوجت من ” أحمد 37 عاماً” يعمل محامي وأن الله قد رزقهما بولد عمره 5 سنوات وبنت عمرها 7 أشهر، حيث أكدت انها تعاني من حب الزوج للأكل بشكل غريب حتى اأنه لا يأكل إلا من الحلة حتى يشبع.

وأضافت أنه قد زاد وزنه بشكل غريب حتى أنه أصبح غير قادر على العمل، وعندما عرضت عليه ان يذهب للجيم، وبعدما ذهب وعاد أصبح ذو شراهة قوية في الأكل وأن أفراد أسرتها يعايرونها بسبب حجمة الكبير.

وأوضحت أنه بعدما شرب اللبن الخاص بالطفلة قررت مغادرة المنزل ومعها أولادها إلى منزل أسرتها، وحضر بعد يومين من أجل مصالحتها وطلب من حماته حلة محشي فقامت بطرده ورفعت قضية الخلع.

حيث أكدت من خلال تصريحاتها أنها غير قادرة على التعايش مع هذا الزوج وخاصة بعدما ازداد وزنه وأصبح الناس يعايرونها بسبب الوزن الزائد وخاصة أفراد أسرتها: ” يا مرات التخين”.