مصدر أمني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن جنسية إرهابي الدرب الأحمر

مصدر أمني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن جنسية إرهابي الدرب الأحمر

شهدت منذ قليل منطقة الدرب الأحمر حادث إرهابي خطير ، حيث أسفر هذا الحادث الإرهابي الأليم عن  ضحايا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث من أجل نقل الضحايا.

مصدر أمني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن جنسية إرهابي الدرب الأحمر 7

أسماء ضحايا الدرب الأحمر

تلقت الأجهزة الأمنية منذ قليل إخطاراً من شرطة النجدة يفيد  بوقوع حادث إرهابي ، وعلى الفور تم الدفع بقوات التدخل السريع ورجال الأمن كما تم فرض كردون أمني مشدد على المكان.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى أقرب مستشفى، حيث تبين من التحريات الأولية أن الحادث الإرهابي قد أسفر عن إصابة كل من:

” أحمد محمد فاخر ويبلغ من العمر 38 عاماً، وحسن محمد 8 سنوات، وحلوات زينهم 54 سنة، وذلك بالإضافة إلى طالب تايلاندي يبلغ من العمر 25 عاماً” حيث تم نقلهم جميعاً لمستشفى الحسين.

وأصيب أيضاً كل من: ” محمد سليمان سالم 32 عاماً” وتم نقله لمستشفى العجوزة وجاري الآن تمشيط المنطقة وتفريغ كاميرات المراقبة.

كما اسفر الحادث الإرهابي عن استشهاد أمين شرطة بالأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث مديرية القاهرة، وإصابة اثنين أحدهما من الوطني وآخر تابع لمباحث القاهرة وضباط بالأمن العام.

جنسية الإرهابي

ومن جانبه أكد مصدر أمني منذ قليل أن الإرهابي المتهم بتفجير الدرب الأحمر يحمل الجنسية الأمريكية، وأن والده طبيب ويعيش في أمريكا ومعه أبناؤه.